الرئيسية / نبض المجتمع / مديرية الأرصاد الجوية"لفبراير": نرتقب هطول أمطار خفيفة بهذه المناطق من المملكة

مديرية الأرصاد الجوية"لفبراير": نرتقب هطول أمطار خفيفة بهذه المناطق من المملكة

نبض المجتمع
Sakina Al-Muhtadi 23 يناير 2022 - 15:00
A+ / A-

أكدت مديرية الأرصاد الجوية، أن يوم التلاثاء 25 يناير، سيعرف هطول بعض الأمطار الخفيفة، بكل من شمال ووسط البلاد الشرق والجنوب الشرقي مع انخفاض في درجات الحرارة.

وفي تصريح خاص ل”فبراير.كوم”، كشفت المديرية  أنه من المنتظر أن يكون الطقس باردا نسبيا يوم غد الإثنين 24 يناير، مع تكون صقيع محلي وذلك فوق كل من المرتفعات، الهضاب العليا، الجنوب الشرقي وشرق المملكة.

ولفتت المديرية، إلى أنه من المرتقب كذلك أن تكون الأجواء غائمة معظم الأوقات مصحوبة بقطرات مطرية أو بأمطار ضعيفة ومتفرقة، بكل من مناطق طنجة، اللوكوس، الغرب، الريف، السايس، غرب الواجهة المتوسطية، هضاب الفوسفاط والماس، الأطلس المتوسط والهضاب العليا الشرقية.

وتابع المصدر، “وأيضا سنلاحظ تساقط بعض الثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس المتوسط والهضاب العليا الشرقية، فضلا عن تشكل كتل ضبابية فوق السهول الشمالية والوسطى وذلك خلال الليل والصباح”.

وأضافت المديرية، “بينما درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين _03 و03 درجات بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، ما بين 03 و 08 درجات بمرتفعات الريف، شمال المنطقة الشرقية، السايس، هضاب الفوسفاط والماس، السهول الداخلية والجنوب الشرقي للبلاد وما بين 07 و13 درجة بالسهول الشمالية الوسطى للمحيط الأطلسي، منقة سوس وشمال أقاليمنا الجنوبية”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة