الرئيسية / بيبل / محامي شيرين عبد الوهاب يعلن مقاضاة من سرب شائعة عودتها لطليقها

محامي شيرين عبد الوهاب يعلن مقاضاة من سرب شائعة عودتها لطليقها

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
بيبل
فبراير.كوم 12 فبراير 2022 - 13:00
A+ / A-

كشف الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عنها، لأن ذلك من شأنه أن يسيء لها ولجمهورها.

وشن محامي شيرين هجوماً لاذعاً ضد الشخص الذي سرب هذا الخبر قائلاً في مداخلة هاتفية مع قناة العربية: “فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور”.

وقال “لطفى”، إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين يؤكد بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أي معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصياً، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأي إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة”.

وكان آخر ظهور للفنانة شيرين عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وبعد إطلاق ألبومها الأخير، خلال تقديمها واجب العزاء في وفاة والدة الملحن الكبير عمرو مصطفى.

وكتبت شيرين عبد الوهاب، على حسابها الرسمي على “إنستغرام”: “خالص التعازي لصديقي عمرو مصطفى في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، ربنا يتغمدها بواسع رحمته، وإنا لله وإن إليه راجعون”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة