التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي رياضة

عريس عنف زوجته يوم الزفاف: ضربي للعروسة عادي !!

الرئيسية / عجائب و غرائب / عريس عنف زوجته يوم الزفاف: ضربي للعروسة عادي !!

عريس عنف زوجته يوم الزفاف: ضربي للعروسة عادي !!

عجائب و غرائب
عائشة أشمرار 19 فبراير 2022 - 22:00
A+ / A-

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في مصر مقطع فيديو لاعتداء عريس على عروسته بالضرب أثناء الزفة بالسيارة.

ويظهر بمقطع الفيديو العروس بعد اعتداء عريسها عليها وسقوطها علي الارض واستدعاء الشرطة.

وحسب الروايات المتداولة بالإعلام المصري، فإن العريس ذهب لاصطحاب عروسه من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين، في مدينة الإسماعيلية، أفخبرته شقيقته أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، ما جعلته يستشيط غضبًا، وينهال بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

وتضيف الروايات أن العروس بعد ما حدث معها انتقلت إلى قسم أول الإسماعيلية، وهي تصرخ أنها لا ترغب في الانتقال لبيت الزوجية.

وفي حوار أجراه موقع “اليوم السابع “مع العروسين، أكد الزوج أن تصرفه هو أمر عادي، وما قام به ليس للشهرة، ولايكترث لانتقاذات الناس، مشيرا أنه حاليا يجهز وزوجته لشهر العسل بالجونة. وقال :” ضربي للعروسة عادي عندنا وبعدين دي مراتي والموضوع كله انتهى عند الكوافير واحتفلنا ورقصنا للصبح”

العروس بدورها أكدت أنها تحب زوجها، كما قدمت عددا من المبررات لتصرف زوجها، مضيفة ” أنا بحب عبد الله ومش مغصوبة على الجوازة”، بل زادت بأنها “تعصبت على الميك أرتست وعلى كل الناس قبل المشكلة، وهو ما تسبب في تطور الشجار مع عريسها”.

وفي ذات السياق أكد والد العريس أن العروسين أبناء عمومة، وأن ما حدث هو ان العروسة سقطت على الأرض، نافيًا ان تكون قد تعرضت للضرب أو الإهانة، كما ذكر البعض، وأن هناك قصة حب عمرها 13 عام بين الزوجين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17