أوكرانيا تعلن وصول وفدها إلى موقع المفاوضات مع روسيا

مغاربة أوكرانيا يتوافدون على المعابر الحدودية في انتظار ترحيلهم

الرئيسية / نبض المجتمع / مغاربة أوكرانيا يتوافدون على المعابر الحدودية في انتظار ترحيلهم

مغاربة أوكرانيا يتوافدون على المعابر الحدودية في انتظار ترحيلهم

نبض المجتمع
أرسلان أمينة 28 فبراير 2022 - 15:00
A+ / A-

توصل موقع “فبراير”، بمجموعة من مقاطع الفيديو المصورة، التي تظهر العشرات من المغاربة القاطنين بأوكرانيا يتوافدون على المنافذ الحدودية، بهدف العودة إلى المغرب، وذلك بعد اندلاع الحرب بين روسيا واوكرانيا.

وتظهر المقاطع المصورة، وصول عدد من المغاربة أمام المعابر الحدودية في انتظار أن يتم القيام بالإجراءات القانونية من أجل ترحيلهم إلى بلدانهم.

وجدير بالذكر أن شركة الخطوط الملكية المغربية، خصصت رحلات جوية خاصة لصالح الجالية المغربية المقيمة في أوكرانيا، والتي تتألف بشكل أساسي من الطلبة.

وكشف بلاغ لشركة “لارام”، أنها ستبرمج رحلات جوية بأسعار استثنائية من البلدان المتاخمة للحدود مع أوكرانيا، وفق بلاغ لشركة “لارام”.

وسيتم تشغيل ثلاث رحلات ابتداء من يوم الأربعاء 2 مارس، انطلاقا من بوخارست (رومانيا)، بودابست (المجر) وارسو (بولندا) في اتجاه مطار الدار البيضاء، حيث تم تحديد سعر ثابت استثنائي لهذه الرحلات في 750 درهم شامل لجميع الرسوم، مؤكدة أن هذه الرحلات محجوزة حصريا لفائدة المغاربة المستقرون في أوكرانيا وأفراد أسرهم.

ودعت شركة الخطوط الملكية المغربية الراغبين في الاستفادة من هاته الرحلات إلى حجز التذاكر عبر الموقع الالكتروني للشركة(www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز الاتصال والوكالات التجارية التابعة لها في المغرب والخارج.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17