الرئيسية / بيبل / مرة أخرى المسلسل الشهير "سيمبسون" يتنبأ بالحرب الروسية على أوكرانيا

مرة أخرى المسلسل الشهير "سيمبسون" يتنبأ بالحرب الروسية على أوكرانيا

بيبل
أرسلان أمينة 04 مارس 2022 - 15:40
A+ / A-

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام المنصرمة حلقة قديمة من المسلسل  الكرتوني “عائلة سيمبسون”  التي بُثت في عام 1998، تحت عنوان “سيمبسون تايد” على نطاق واسع، والتي أظهرت تنبأ المسلسل بالغزو الروسي لأوكرانيا.

وحسب مقاطع الفيديو التي تم تداولها فقد تم التنبؤ، بدخول روسيا إلى أوكرانيا وإعادة إحياء الاتحاد السوفياتي وبناء جدار برلين مجددا.

وحسب ما تم عرضه في تلك الحلقة فقد دخل هومير (الشخصية الأبرز في المسلسل)، عن طريق الخطأ، إلى المياه الروسية وذلك خلال إجرائه تمرينا عسكريا مستخدما غواصة، هذا الأمر دفع الاتحاد السوفيتي، الذي كان قد “أعيد إحياؤه مؤخرا” في المسلسل، إلى نشر قوات ودبابات في الشوارع وإعادة بناء جدار برلين على الفور.

وتم تأكيد أوجه التشابه بين الحلقة وما يحدث حاليا من قبل المنتج التنفيذي لمسلسل “سيمبسون” آل جين، الذي غرد قائلا “من المحزن جدا أن أقول إن هذا لم يكن من الصعب التنبؤ به”، وتابع قائلا “أكره أن أقول ذلك، لكنني ولدت في عام 1961، لذا فقد عشت 30 عاما من حياتي في ظل شبح الاتحاد السوفياتي”.

وتنبأ المسلسل هجمات الحادي عشر من سبتمبر، مرورا بتفشي فايروس كورونا من الصين، وصولا إلى الحرب الروسية – الأوكرانية، ورغم ذلك تشير دراسات إلى أن أغلبية التنبؤات ليست صحيحة وأنه جرى التلاعب بها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة