شعب الحمرا يأثث مركب محمد الخامس بأحلى الأهازيج

للمرة الأولى ماجدة الرومي تغني في الرياض

الرئيسية / بيبل / للمرة الأولى ماجدة الرومي تغني في الرياض

للمرة الأولى ماجدة الرومي تغني في الرياض

بيبل
فبراير.كوم 05 مارس 2022 - 21:20
A+ / A-

أحيت الفنانة القديرة ماجدة الرومي  للمرة الأولى، حفلةً في الرياض  العاصمة السعودية. وقاد الحفلة المايسترو لبنان بعلبكي، وأقيمت على مسرح محمد عبده  أرينا في منطقة  “بوليفارد رياض سيتي” ضمن حفلات موسم الرياض.

وقد أدَّت الظروف الجوية الصعبة التي شهدتها العاصمة السعودية أمس، حيث تعرَّضت إلى عاصفةٍ غبارية شديدة، إلى تأخير موعدها إلى الـ 11:00 مساءً.
وبدأت السيدة ماجدة حفلتها، التي جاءت بتنظيمٍ من شركة روتانا، بأغنية “عم يسألوني عليك الناس”، ثم حيَّت الجمهور قائلةً: “مساء الخير. يسعدني ويسعد الفرقة الموسيقية اللبنانية أن نمسِّي عليكم بكل الحب.

وأضافت: ” هذه أولى وقفاتنا على مسارحها، وأتينا لنغني معكم، وبحضوركم نوجِّه رسالة حبٍّ وتقدير واحترام لهذا البلد الحبيب، الذي وقف مع اللبنانيين في أحزانهم، وشاركهم أفراحهم. هذه رسالة محبةٍ للسعودية، التي تحتضن الإبداع بطريقةٍ لم نستطع أن نفعلها في لبنان، ولكم مني قيادةً وشعباً كل الوفاء”.

بعد ذلك قدَّمت الرومي “عيناك ليالٍ صيفية”، و”اسمع قلبي” من كلمات نزار قباني، وألحان حليم الرومي، ثم ترنَّمت بـ “غني للحب” وسط تفاعل كبيرٍ من الجمهور، بعدها أبدعت بأداء “متغير ومحيرني”، و”لون معي الأيام”.

وفي استراحةٍ قصيرة، غازلت جمهور الرياض بالقول: “أنا أول مرة أغني في الرياض، لكن أنتم جمهور رائع. تسلموا على المحبة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17