وزارة بنموسى تنفي اعتماد اللغة الإنجليزية بدل الفرنسية في التعليم الأولي

آيت منا يخلق الجدل مرة أخرى بعد ولوجه أرضية ملعب مركب محمد الخامس

الرئيسية / نبض المجتمع / آيت منا يخلق الجدل مرة أخرى بعد ولوجه أرضية ملعب مركب محمد الخامس

آيت منا يخلق الجدل مرة أخرى بعد ولوجه أرضية ملعب مركب محمد الخامس

نبض المجتمع
فبراير.كوم 11 أبريل 2022 - 11:20
A+ / A-

خلق نزول هشام آيت منا، الرئيس السابق لشباب المحمدية، إلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، عقب نهاية مباراة فريقه والوداد، برسم ثمن نهائي كأس العرش، للاحتجاج على الحكم جدلا واسعا.

وفي هذا الصدد، قال يوسف الساكت، الصحافي بصحيفة “الصباح” “شكون للي كيعطيه الحق يدير شرع اليد في الجامعة والملاعب والمجالس والسفريات والاجتماعات؟”.

وأضاف، في تدوينة فيسبوكية، فاش يدخل رئيس فريق حتى رقعة الملعب بجلابتو ويهضر مع الحكام، فهاد شي غادي يزكي جميع الاتهامات بان هناك علاقات مشبوهة بين الحكام ورؤساء الفرق في عملية البيع والشرا”.

وزاد قائلا “هاد الصورة تسيء لجميع المجهودات التي يقوم بها المغرب على جميع الواجهات الديبلوماسية والسياسية والرياضية!!!

ومضى يقول “صورة مذلة تضرب كل شيء عرض الحائط.. وتقدم الدليل بان شي وحدين في المغرب فوق القانون وشي وحدين تحت القانون.. فماشي لأنك عندك بزااااف الفلوس للي تقدر تفتح بها جميع الأبواب، يمكنك العبث بصورة البلاد؟؟ راه البلاد هادي وكل شي حاضينا.. وماشي من حقك تهور وانت البرلماني والمسؤول السياسي ورئيس جماعة ورئيس شركة تسير غرفة د كرة القدم!”.

من جهته، قال زكرياء مورشيد، عضو المكتب السياسي لحركة “معا” أن صورة أيت منا بأرضية الملعب “اهانة للرياضة بحكم ان هاد السيد رئيس الشركة القائمة على شباب المحمدية، واهانة للتسيير الرياضي بحكم ان هاد السيد عضو في المكتب المسير للجامعة، واهانة للسياسة بحكم ان هاد السيد برلماني و رئيس المجلس البلدي للمحمدية ! #و_تستمر_المهازل !”.

وحجز فريق الوداد الرياضي مقعده في دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021، عقب فوزه على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لاثنين ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب ثمن نهائي المسابقة .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17