الرئيسية / سياسة / برقية تهنئة إلى الملك من رئيسي جمهوريتي تركمنستان وطاجيكستان بمناسبة عيد الفطر السعيد

برقية تهنئة إلى الملك من رئيسي جمهوريتي تركمنستان وطاجيكستان بمناسبة عيد الفطر السعيد

جلالة الملك يؤدي صلاة العيد
سياسة
فبراير.كوم 04 مايو 2022 - 21:20
A+ / A-

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية تركمنستان، السيد سردار بردي محمدوف، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الرئيس التركماني، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب التمنيات لجلالة الملك وللشعب المغربي الصديق بمناسبة عبد الفطر، سائلا العلي القدير أن يعيده على جلالة الملك بموفور الصحة والهناء، وعلى الشعب المغربي بالرفاهية والازدهار.

وتوصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية طاجيكستان، السيد إمام علي رحمان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الرئيس الطاجيكي، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق التمنيات لجلالة الملك وللشعب المغربي الصديق بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الذي يجسد أسمى قيم الدين الإسلامي، بما في ذلك التفاهم المتبادل والتسامح والرحمة والصبر والتضامن والدعم المتبادل.

كما عبر الرئيس الطاجيكي عن ثقته في أن “بلدينا سيستمران في توسيع وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المتبادل والمنفعة على أساس التقاليد التاريخية الثابتة، بما يتوافق مع المصالح المشتركة” للشعبين المغربي والطاجيكي، سائلا الله تعالى في هذه الأيام المباركة لجميع المسلمين في العالم أن يعيده على جلالته بالصحة والعافية، وكل التوفيق للشعب المغربي الشقيق بدوام الأمن والإستقرار والبركات والازدهار.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة