الرئيسية / نبض المجتمع / بمناسبة ذكرى ميلاد مولاي الحسن.. أندري أزولاي يشارك في قافلة انسانية باقليم تارودانت

بمناسبة ذكرى ميلاد مولاي الحسن.. أندري أزولاي يشارك في قافلة انسانية باقليم تارودانت

نبض المجتمع
أرسلان أمينة 08 مايو 2022 - 11:00
A+ / A-
بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، نظمت الجمعية المغربية رياضة وتنمية تحت رئاسة نوال المتوكل بشراكة مع جمعية أهل الدوساون وجمعيات شريكة مع الجمعية المغربية، وبدعم من الفاعل الاقتصادي عمر أهنص، قافلة إنسانية وتضامنية يوم أمس السبت 07 ماي 2022 بمركز باشوية إغرم إقليم تارودانت.
وكشف مصدر مطلع لـ”فبراير”، بأن هذه الزيارة عرفت تجهيز ثانوية الأرك إغرم بحواسيب ومعدات مكتبية، وتنظيم مجموعة من الأنشطة الموازية من ضمنها عملية التشجير ومباراة في كرة القدم، وتنظيم سباقات الفئات الصغرى بالإضافة إلى فقرات متنوعة وغنية، حيث شهدت هذه التظاهرة، حضور مجموعة من الشخصيات على رأسهم المستشار الملكي أندري أزولاي والقنصل الأمريكي والقنصل الفرنسي وبرلمانيين وفنانين وسياسيين ورجال المال والأعمال وفعاليات مدنية وشخصيات أخرى.
وتهدف هذه المبادرة حسب المصدر ذاته، إلى ترسيخ مبادئ التعاون و التضامن و التربية على المواطنة و التواصل بين تلاميذ المؤسسة. جدير بالذكر أن هذه القافلة التضامنية عرفت إقبالا مكثفا من قبل ساكنة قطب اغرم٬ وذلك بحضور مسؤولين إقليميين وعلى رأسهم الكاتب العام لعمالة تارودانت، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة