الرئيسية / F Plus / الأمير مولاي هشام يشيد بتجربة هشام بن مبارك الذي عاد إلى الحياة ونجح في عالم الموضة

الأمير مولاي هشام يشيد بتجربة هشام بن مبارك الذي عاد إلى الحياة ونجح في عالم الموضة

F Plus
فبراير.كوم 16 مايو 2022 - 11:40
A+ / A-

حكى الأمير مولاي هشام تجربة مصمم الأزياء المغربي هشام بن مبارك، مشيدا بإنجاحه لمشروعه، خصوصا وأنه ركب قوارب الموت للوصول إلى إيطاليا وتحقيق حلمه

وقال مولاي هشام، في تدوينة فيسبوكية “هشام بن مبارك لا يحتاج إلى تعريف في عالم الموضة في إيطاليا. قصة نجاحه ملفتة للنظر تؤكد على أهمية الصمود والتصميم والمثابرة”.

وأضاف مولاي هشام “في سن مبكرة للغاية، غادر بلدنا مع والدته على متن قارب من قوارب الهجرة، واستقر به المطاف في الأخير في إيطاليا. قبل عقد من الزمان، أصيب بنوبة قلبية شديدة أبقته في غيبوبة لأشهر حتى خضع لعملية زراعة القلب في النهاية ليحيى من جديد”.

وتابع “بعد شفائه، قرر متابعة شغفه بعالم الموضة. يمتلك اليوم عدد من المتاجر حول العالم تعرض سلعًا جلدية تقليدية مصنوعة بشكل رائع. أطلق على علامته التجارية اسم BenHeart مما يعكس امتنانه لفرصته الثانية في الحياة.

وختم تدوينته بالقول ” أثناء زيارتي لمتجره في فلورنسا ، قدم لي هدية رائعة: حزام مصنوع بدقة. لقد تشرفت بهذه البادرة وبالتعرف على أفراد عائلته وزملائه. هذه الصورة لزوجتي مليكة وأنا رفقة زوجته عفاف وابنتهما نورا ، هي هدية تذكارية سأعتز بها إلى الأبد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة