الرئيسية / رياضة / ربع نهائي كأس العرش .. الفتح الرياضي يهزم الاتحاد الرياضي النواركي بثلاثية

ربع نهائي كأس العرش .. الفتح الرياضي يهزم الاتحاد الرياضي النواركي بثلاثية

الفتح الرياضي
رياضة
فبراير.كوم 29 مايو 2022 - 20:20
A+ / A-

تأهل فريق الفتح الرباطي إلى دور نصف نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2021-2022 ، عقب فوزه على ضيفه الاتحاد الرياضي التواركي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم ربع نهائي هذه المسابقة.

وكان فريق إتحاد تواركة سباقا للتسجيل من نيران صديقة لمدافع الفتح الرباطي سعد أيت الخرصة، الذي وقع هدفا ضد مرماه في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة ال 30 ، تمكن فريق الفتح الرياضي من تعديل الكفة عن طريق الظهير أيوب قاسمي ، قبل أن يحرز أشبال المدرب جمال السلامي التقدم في الدقيقة ال 45 عبر المهاجم المهدي موهوب، فيما إختتم المهدي الباسل الحصة بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية (90+4).

وبات نادي الفتح الرياضي ثاني المتأهلين إلى المربع الذهبي للكأس الفضية برسم موسم 2021/ 2022، بعد فريق يوسفية برشيد الذي تأهل، أمس السبت، على حساب المغرب الفاسي.

يشار إلى أنه تم تأجيل إجراء مبارتي الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي، و نهضة بركان في مواجهة مضيفه الجمعية الرياضية المنصورية إلى وقت لاحق ،بسبب المسابقات القارية، والتزامات الوداد الرياضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة