الرئيسية / رياضة / رسميا.. مكتب الرجاء الرياضي يعلن عن تاريخ انتخاب رئيسه الجديد وهذه شروط الترشح

رسميا.. مكتب الرجاء الرياضي يعلن عن تاريخ انتخاب رئيسه الجديد وهذه شروط الترشح

رياضة
فبراير.كوم 01 يونيو 2022 - 13:00
A+ / A-

حدد المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبر بلاغ رسمي عن عقد الجمع العام يوم 16 يونيو الجاري، من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديري جديد للقلعة الخضراء.

ويأتي هذا القرار بناءا على قرار المكتب المديري للنادي الأخضر المؤرخ في 16 ماي المنصرم الذي بموجبه تم الإعلان عن الاستقالة الجماعية للمكتب المديري للرجاء.

ووجه المكتب المديري للرجاء الدعوة لمنخرطي النادي الأخضر من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديري جديد وإتاحة الفرصة للمكتب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل.

وأضاف الرجاء في بلاغ آخر له، “تطبيقا لمقتضيات المادة 23 مـن النظام الأساسـي لنـادي الرجاء الرياضـي، يجـب على المترشـح لمنصب رئاسـة المكتـب المديـري لنـادي الرجـاء الرياضـي أن يقـدم لائحـة الترشيحات، يكـون وكيلهـا، تتضمـن عـددا مـن الأسـماء يعـادل عـدد المقاعـد الواجـب شغلها وتمثل النساء المنخرطات في الجمعية في حالة وجودهن.”

وتابع البلاغ، “يجـب أن تحمل لوائح الترشيحات إمضاءات المترشحين مصادق عليهـا، وأن تبيـن فيهـا أسماء المترشحين الشخصية والعائلية وجنسهم، ويجـب على وكيل اللائحـة أن يـودع لـدى الكتابـة العامـة للجمعيـة لائحـة الترشيحات 8 أيام على الأقـل قبـل تاريـخ انعقاد الجمـع العـام الـذي يقـوم بانتخـاب المكتـب المديري”.

وأوضح الفريق الأخضر في بلاغه، أن آخـر أجل للتوصـل بلائحـة الترشيحات هـو يـوم الثلاثاء 8 يونيو 2022 على الساعة الرابعة زوالا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة