واقعة "الفلقة" تزيل الستار عن عنف المسيد.. أبو حفص: موروثنا الديني يشرعن العنف

تخيل أن تعيش لـ 26 سنة بسكين في ظهرك..تعرف على قصة الجزائري فارس الغريبة

الرئيسية / عجائب و غرائب / تخيل أن تعيش لـ 26 سنة بسكين في ظهرك..تعرف على قصة الجزائري فارس الغريبة

تخيل أن تعيش لـ 26 سنة بسكين في ظهرك..تعرف على قصة الجزائري فارس الغريبة

عجائب و غرائب
فبراير.كوم 02 يونيو 2022 - 22:00
A+ / A-

قضّى مواطن جزائري يدعى فارس (43 سنة) يعيش بولاية سطيف 26 سنة الماضية في حياته، بسكين مغروسة في ظهره، حيث تعرض لطعنة خنجر وعندما خضع للعلاج قام طبيب الاستعجالات بغلق الجرح، تاركا السكين داخل جسم المصاب، وما زالت مستقرة في ظهره عام 1996 حسب صحيفة الشروق الجزائرية.

وقال المصدر الصحفي ذاته، إن الضربة أدت إلى انكسار السكين فانشطرت نصفين، وانفصل المقبض عن الجزء الحاد الذي ظل مغروسا في ظهر المصاب.

وحكى بطل القصة في تصريح للجريدة الجزائرية، بأنه وبعدما تلقى الطعنة أغمي عليه وفقد الوعي ولم ينتبه لطبيعة الضربة التي تلقاها على مستوى الظهر.

وأضاف المتحدث، أنه وبعد نقله إلى مستشفى ظل فاقدا للوعي ولم يفق من غيبوبته إلا بعدما تلقى العلاج وقام الطاقم الطبي بخياطة الجرح.

وتابع قائلًا بأنه وبعد مغادرته للمستشفى ظل يعاني في البداية من آلام ذلك الجرح إلى أن شفي منه تماما، ثم استأنف حياته العادية وهو لا يعلم بأن الطاقم الطبي الذي أجرى له العملية نسي الجزء الأمامي للخنجر داخل ظهره، وهي قطعة حديدية حادة يفوق طولها 5 سنتمترات، مكثت في جسمه منذ سنة 1996 ومازال يعيش بها إلى يومنا هذا.

وذكر المواطن الجزائري لصحيفة “الشروق” أنّه كان يشعر من حين إلى آخر ببعض الآلام، وعندما يتوجه إلى الطبيب يخبره بأنه يعاني من داء القولون ويعطيه أدوية خاصة بالأمعاء، وهي الأدوية التي تناولها لعدة سنوات وبكميات معتبرة وهي بعيدة كل البعد عن علاج موضع الألم.

واستمر به هذا الوضع 26 سنة، حسب تصريحاته الصحفية، إلى أن زار أحد الأطباء فأجرى له تصويرا إشعاعيا، فإذا به يلاحظ جسما غريبا في ظهره وحينها يقول محدثنا بأن الطبيب لم يصدق ما رأى، وقال له بالحرف الواحد: “يبدو أن هناك خللا في جهاز الراديو”.

وطلب الطبيب، حسب رواية بطل القصة، أن يعيد التصوير في عيادة أخرى، بل قام بتكرار عملية التصوير الإشعاعي عدة مرات ليتيقن من أن الصورة تعرض بوضوح الجزء الأمامي من الخنجر الذي طعن به سنة 1996 ومايزال مغروسا في ظهره.

ومن المنتظر، أن يجري فارس عملية إخراج السكين من ظهره لاحقا، آملا أن تكون سنة 2022 آخر سنة لمكوث الخنجر في ظهره بعد عِشرة دامت 26 سنة، حسب الصحيفة الجزائرية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17