اجتماع عزيز البدراوي المرشح الجديد بمنخرطي الرجاء.. عنيد ومقنع وسيقمع سماسرة

رفقاء محمد صلاح يظفرون بـ"الثلاث نقاط" وتونس تعود بتعادل سلبي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية

الرئيسية / رياضة / رفقاء محمد صلاح يظفرون بـ"الثلاث نقاط" وتونس تعود بتعادل سلبي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية

رفقاء محمد صلاح يظفرون بـ"الثلاث نقاط" وتونس تعود بتعادل سلبي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية

رياضة
فبراير.كوم 05 يونيو 2022 - 23:00
A+ / A-

حقق منتخب مصر فوزا متأخرا على نظيره الغيني 1-صفر في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في ساحل العاج عام 2023، في حين سقط المنتخب التونسي في فخ التعادل السلبي مع بوتسوانا الاحد خارج ملعبه.

في المباراة الاولى، قام وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي ورئيس اتحاد الكرة جمال علام بتكريم محمد صلاح، قائد منتخب مصر قبل انطلاق المباراة، بمنحه درعا تذكاريا وقلادة فرعونية تقديرا له لما قدمه مع المنتخب ونادي ليفربول الانكليزي.

خاض المنتخب المصري اول مباراة رسمية بقيادة مدربه الجديد ايهاب جلال الذي تولى المسؤولية بدلا من الجنوب افريقي كارلوس كيروش بعد فشل الاخير في التأهل الى مونديال قطر 2022.

وانتظر الفراعنة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ليسجل البديل مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد.

بتلك النتيجة رفع الفراعنة رصيدهم الى 3 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب مالاوي الفائز اليوم ايضا على ضيفه الاثيوبي 2-1 فيما جاء المنتخب الغيني ثالثا ، واثيوبيا في ذيل الترتيب.

في المقابل، سقط المنتخب التونسي في فخ التعادل السلبي مع بوتسوانا خارج ملعبه في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة الى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في ساحل العاج عام 2023.

ورفع المنتخب التونسي رصيده الى 4 نقاط بعد فوزه الساحق في الجولة الاولى على غينيا الاستوائية 4-صفر ليتصدر موقتا بانتظار نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية المقررة الاثنين، في حين نالت بوتسوانا نقطتها الاولى بعد خسارتها في الجولة الافتتاحية امام ليبيا صفر-1.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17