منيب: ها علاش مخصناش نخافو من جدري القرود وفيقو شوية تم العثور على مختبرات في أوكرانيا

بالصور ..شبيبة التجمعيين تستقبل نظيرتها بالحزب الشعبي النمساوي وهذا أبرز ما ناقشوه

الرئيسية / سياسة / بالصور ..شبيبة التجمعيين تستقبل نظيرتها بالحزب الشعبي النمساوي وهذا أبرز ما ناقشوه

بالصور ..شبيبة التجمعيين تستقبل نظيرتها بالحزب الشعبي النمساوي وهذا أبرز ما ناقشوه

سياسة
فبراير.كوم 08 يونيو 2022 - 22:00
A+ / A-

قال يوسف شيري عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار وعضو الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، إن اللقاء مع شبيبة الحزب الشعبي النمساوي كان مثمراً، تداول خلاله الطرفان عددا من القضايا المجتمعية التي تهم الشباب، خاصة في ما يتعلق بريادة الأعمال واهتمامات الشباب في مجالات الانتقال الرقمي والتطور التكنولوجي ومحاربة الإرهاب والهجرة غير النظامية.

وخلال استقبالها لوفد من شبيبة الحزب الشعبي النمساوي، أثارت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية جملة من القضايا التي تهم المغرب على مستوى الإصلاحات السياسية والدستورية التي قامت بها بلادنا بقيادة الملك محمد السادس، وعلى مستوى الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية والتحولات الثقافية. 

وكان اللقاء فرصة للتعبير عن الرغبة في تطوير أواصر العلاقة والشراكة المغربية الأوروبية المبنية على المبادئ المغربية في الدبلوماسية التي رسمها صاحب الجلالة وهي الطموح والوضوح.

من جهتهم نوه أعضاء شبيبة الحزب الشعبي النمساوي بالدينامية التي يعرفها حزب التجمع الوطني للأحرار والدور الهام الذي يلعبه في تطوير العلاقات مع الحزب الشعبي النمساوي مشيدين كذلك بالعلاقات الجيدة التي تربط المغرب بالنمسا خاصة وبدول الاتحاد الأوروبي بشكل عام .

كما نظم الجانبان ندوة مشتركة حول سبل تعزيز ريادة الأعمال لدى الشباب عرفت مشاركة عدد من القيادات الشبابية في بعض الجهات إضافة الى برلمانين ومسؤولين في الحزب .وشكلت هذه الندوة فرصة كبيرة للحوار المباشر بين الشباب المغربي والشباب النمساوي حول سبل تعزيز روح المبادرة لدى الشباب في أفق بناء جيل جديد من القادة.

وعبر الجانبان في ختام اللقاء عن رغبتهم في تعزيز وتوطيد العلاقات وتبادل التجارب والخبرات حول القضايا التي تهم الجانبين.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17