كوفيد-19.. لاوفيات و715 حالة إصابة جديدة خلال ال24 ساعة الأخيرة

بسبب إصلاحات للملعب.. السلطات تمنع جماهير المغرب الفاسي من التنقل لحضور المباراة

الرئيسية / رياضة / بسبب إصلاحات للملعب.. السلطات تمنع جماهير المغرب الفاسي من التنقل لحضور المباراة

بسبب إصلاحات للملعب.. السلطات تمنع جماهير المغرب الفاسي من التنقل لحضور المباراة

رياضة
فبراير.كوم 27 يونيو 2022 - 18:00
A+ / A-

أعلن فريق اتحاد طنجة عدم السماح باستقبال جماهير فريق المغرب الفاسي، في المباراة التي تجمعهما بعد غد الأربعاء، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ونشر النادي الطنجاوي بلاغا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يشير فيه إلى أن القرار جاء بعد اجتماع مع اللجنة الأمنية للمدينة.

وذلك بسبب الإصلاحات التي يشهدها الملعب الكبير: “بعد اجتماع اللجنة الأمنية بمدينة طنجة، وعلى إثر الإصلاحات التي يشهدها مركب ابن بطوطة ومحيطه، فقد تقرر عدم السماح بتنقل جماهير المغرب الفاسي إلى مدينة طنجة لحضور مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية ‘إنوي'”.

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎بلاغ بعد اجتماع اللجنة الأمنية بمدينة طنجة وعلى إثر الإصلاحان التي بشهدها مركب ابن بطوطة و ،محيطه فقد تقرر عدم السماح بتنقل جماهير المغرب الفاسي الى مدينة طنجة لحضور مباراة اتحاد طنجة و المغرب الفاسي برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية "إنوي" كما خلص هذا الاجتماع الى عدم تخصيص مكان معين للجمهور الزائر لعدم جاهزبة المدرج الخاص الجماهي الزائرة الاخاد CLUBIRT f I‎’‎‎

وأعلن اتحاد طنجة أيضا في بلاغه أن الفريق لن يخصص أي مكان لجماهير المغرب الفاسي:”كما خلص الاجتماع إلى عدم تخصيص مكان معين للجمهور الزائر، لعدم جاهزية المدرج الخاص بالجماهير الزائرة”.

وجدير بالذكر أنه سبق للجنة الأمنية لمدينة خريبكة منع الفرق الزائرة للمدينة من ولوج ملعب “الفوسفاط” حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك قبل يوم من مباراة فريق اتحاد طنجة ومستضيفه سريع واد زم على نفس الأرضية، في الأسابيع الماضية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17