الأمن يحقق في وفاة شخص أثناء مطاردته

ياسر سداسي يجيب على أسئلة "فبراير"

الرئيسية / بيبل / ياسر سداسي يجيب على أسئلة "فبراير"

ياسر سداسي يجيب على أسئلة "فبراير"

كاتب الكلمات ياسر سداسي
بيبل
نهيلة بلفضيل 26 يوليو 2022 - 20:00
A+ / A-

واحد من أبرز كتاب الكلمات، نقش اسمه على الحجر بخط من ذهب، بتميزه و”ستايله” الخاص، حتى أضحت أغانيه تحقق انتشارا واسعا.

كاتب الكلمات ياسر السداسي، تعامل مع كبار الأسماء الفنية المغربية منها والعربية، وأضحت أغانيه تردد على لسان كل صغير وكبير.

وعن بداية مشواره، قال ياسر : “إن بداياتي كانت منذ الصغر، فقد كنت آنذاك أملك أذنا موسيقيا تميل للأغاني المصرية واللبنانية بصوت عمرو دياب، تامر حسني، وائل جسار، حتى أصبحت أتشبع بهذه الأنماط الموسيقية ومن هؤلاء المغنيين بل ومن كلماتهم”.

وعن أعماله السابقة، صرح سداسي في حواره مع “فبراير” بأنه سبق له وأن تعامل مع حسناء زلاغ في أغنية وطنية، ومع رجاء بلمير في أغنية “هاد الولد”، إلى جانب عمر بلمير من خلال أغنية “مادا بيا”.

وأضاف : “هذا إلى جانب بعض الفنانين العرب من بينهم الفنان الإماراتي محمد الشحي، سيف سلطان، حمدان البلوشي، والعديد من الأسماء الأخرى”.

واسترسل المتحدث ذاته في معرض حديثه : “أما بخصوص آخر أعمالي فقد كانت مع الفنانة أسماء كامل، حيث تعاملت معها في أغنية من كلماتي، ومن ألحان أيوب الزعزاع، فيما أشرف على التوزيع رشيد محمد علي”.

وفي سؤالنا عن جديده أجاب ياسر السداسي : أحضر لثلاثة أعمال جديدة مع الفنانتين صفاء وهناء، أغاني بألوان غنائية تتنوع ما بين الخليجي والراي والمغربي، إلى جانب تعامل يجمعني بأسماء بسيط، نسرين بوطيدة، شيماء الرقاص، وكذا الفنان الإماراتي محمد النقبي.. وآخرين”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17