إليسا تكشف عن موعد طرح ألبومها وتعاونها مع زياد برجي

البسطاوي يسخر من ربوبية مايسة سلامة الناجي

الرئيسية / نبض المجتمع / البسطاوي يسخر من ربوبية مايسة سلامة الناجي

البسطاوي يسخر من ربوبية مايسة سلامة الناجي

نبض المجتمع
أرسلان أمينة 05 أغسطس 2022 - 19:30
A+ / A-

عاد هاشم البسطاوي بتدوينة جديدة ردا على خرجات المدونة مايسة التي أعلنت فيها أنها (موحدة غير مسلمة)!! ومقالها الذي تقمصت فيه دور الواعظة والراهبة والقديسة، والذي ذكرت فيه قصة انتقالها من الإسلام إلى “الربوبية”.

وكتب البسطاوي تدوينة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيها: (مت ّ… دعيو ليا بالرحمة… غادين بيا دابا “تشييع الجنازة “.. أنا خوكم .. الله يجعل قبري روضة من رياض الجنة… وإياكم… ولي بقا عايش فيكم من بعد ماقرا هادشي… ربي كتّب ليه عمر جديد.. هادي ساعة من ساعات الله) ثم ختم تدوينته مشبها الناشطة مايسة بالروائية المصرية نوال سعداوي: (ملّي كايكون مربّيك ابن باز و كتحرّشك عليه نوال السعداوي).

وقد لاقت عبارة مقارنة مايسة بنوال سعداوي، تفاعلا وانتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مايسة سلامة قد ختمت تدوينتها المثيرة للجدل بدعاء قالت فيه: “وأدعو الله أن يعفو عن المسلمين من الطغيان.. أدعو الله الواحد الأحد أن يحمِينا ويحمي البشرية من طغيانهم واستبدادهم وسبابهم وتعديهم على خلقه باسم امتلاك الحقيقة القطعية…اللهم اهدهم للتعايش مع خلق الله بسلم وسلام.. إنهم لا يعجزونك”.

وقد انهالت الردود والتعليقات على المدونة المثيرة للجدل من قبل كتاب ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر عدد منهم أنه لا يمكن الفصل بين الاسلام والتوحيد.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17