مهاجم رأس حربة.. الرجاء يتعاقد مع الليبيري بيتر ويلسون

مانع قانوني يؤجل تعيين الركراكي مدربا للمنتخب.. كم ستكلف إقالة خاليلوزيتش؟

الرئيسية / رياضة / مانع قانوني يؤجل تعيين الركراكي مدربا للمنتخب.. كم ستكلف إقالة خاليلوزيتش؟

مانع قانوني يؤجل تعيين الركراكي مدربا للمنتخب.. كم ستكلف إقالة خاليلوزيتش؟

رياضة
فبراير.كوم 08 أغسطس 2022 - 12:02
A+ / A-

علم موقع فبراير.كوم أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصدد وضع الترتيبات الأخيرة قصد إنهاء حالة الغموض التي تكتنف منصب مدرب “أسود الأطلس”.

وأفاد مصدر مطلع أن فوزي لقجع سيجتمع بحر الأسبوع الجاري بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش من أجل إيجاء صيغة ودية لإنهاء العقد الموقع بين الطرفين، شريطة أن يتم دون المساس بمصالح أي طرف، وفق نفس الإفادة.

وأكد مصدرنا أن تواجد وحيد خاليلوزيتش خارج المغرب، حال بصفة مؤقتة، دون أن يتم وضع نقطة نهاية للعقد المبرم بين الطرفين، حيث تقرر، وفق مصدرنا، وبإجماع أعضاء المكتب الجامعي، الاتفاق على صيغة غير مكلفة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفسخ العقد.

وقال مصدرنا المكتب الجامعي، برئاسة فوزي لقجع، حسم بصفة نهائية في مصير الناخب الوطني، وينتظر فقط موافقة المدرب البوسي على الصيغة المقترحة، دون أن يخفي مصدرنا مخاوف لقجع ومكتبه من عناد وحيد خاليلوزيتش، ورفضه للصيغة المقترحة.

في سياق متصل، استقر رأي أعضاء المكتب الجامعي على مدرب الوداد السابق، وليد الركراكي، كبديل للمدرب البوسني، خاصة أن الموعد المونديالي بات قريبا، ولم تعد تفصلنا عنه إلا أربعة أشهر.

كما تم الاستقرار، وفق نفس المصدر، على الطاقم المساعد للمدرب وليد الركراكي، حيث سيضم الطاقم التقني، عادل رمزي ورشيد بنمحمود، فيما تركت صلاحية اختبار المعد البدني ومدرب الحراس للمدرب القادم.

وكان المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  قد عقد بتاريخ 2 غشت 2022 اجتماعا، بمقر الجامعة.

وأكد فوزي القجع خلال الاجتماع، على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التعاون مع المدير التقني الجديد كريس فان بيفيلد، مبرزا أنه ستكون هيكلة جديدة لبعض الفئات السنية سيدات لأقل من 15سنة.

في موضوع مستقبل المنتخب الأول المشارك في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فتح فوزي لقجع، نقاشا مع اعضاء المكتب المديري، خاصة على مستوى ادارته التقنية، حيث اجمع جميع المتدخلين على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17