مسلحون يخربون 20 سيارة بحي أناسي بالبيضاء

مناهضو التطبيع يحتجون ضد قتل الفلسطينيين في غزة

الرئيسية / نبض المجتمع / مناهضو التطبيع يحتجون ضد قتل الفلسطينيين في غزة

مناهضو التطبيع يحتجون ضد قتل الفلسطينيين في غزة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 08 أغسطس 2022 - 19:00
A+ / A-

خرج مجموعة من المواطنين المنضوين تحت لواء شبكة سكرتارية الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، عن صمتهم تعبيرا عن رفضهم المطلق، للانتهاكات الإنسانية التي تطال الشعب الفلسطيني.

وقال أحد المحتجين، “نحضر اليوم في هاته الوقفة التضامنية الإحتجاجية، تنديدا ضد ما وقع في أرض غزة، حيث قام الجيش الصهيوني بقتل أكثر من 30 شهيدا، من بينهم أطفال”.

ونقول لهم من خلال منبركم هذا، يضيف المتحدث، “أن الله تعالى ناصر أهل فلسطين، وأن هذه المعركة ما هي إلا جولة من جولات صراع الحق والباطل، وأن الله سيكون في صف فلسطين الأبية، التي هي في مقدمة الجهاد والدفاع عن المقدسات”.

وتابع المحتج، “نستنكر جماد الدول العربية التي لم يسمع لها أنين، وبدورنا نعبر عن غضبنا من سكوتها المطبق، الذي لم يلبي نداء النصرة”.

وأردف: “تواجدنا اليوم هو تلبية لنداء الوقوف إلى جانب المستضعفين، وكذا إخواننا في فلسطين، لنقول أن المغاربة دائما يخرجون عن بكرة أبيهم، لتلبية صوت الحق و التضامن”.

وختم تصريحة بالقول: “فبإذن الله ستنصرون لا محال، لأن للمغاربة قصة وطيدة مع الشعب الفلسطيني، ثم إن المقاومة حتما ستتنتصر وأن بناء دولة فلسطينية عاصمتها القدس هو الهدف الأسمى الذي تضحي من أجله المقاومة”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17