طقس السبت.. نزول قطرات مطرية مع رعد وهبات رياح قوية

مباراة لتوظيف طبيب بجماعة طنجة

الرئيسية / فرص عمل / مباراة لتوظيف طبيب بجماعة طنجة

مباراة لتوظيف طبيب بجماعة طنجة

فرص عمل
فبراير.كوم 13 أغسطس 2022 - 09:00
A+ / A-

تنظم جماعة طنجة يوم 25 شتنبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة في درجة طبيب من الدرجة الأولى.

 يشارك فيها المترشحون ذووا الجنسية المغربية الحاصلون على شهادة “دكتوراة في الطب العام” أو دبلوم معترف بمعادلته للشهادة المذكورة، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، وستجرى الاختبارات

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في خمسة مناصب (05) ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

طلب خطي موقع للمترشح موجه إلى رئيس جماعة طنجة لاجتياز مباراة التوظيف، يحمل الاسم الكامل والعنوان الشخصي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف؛

نسخة من شهادة الدكتوراه في الطب العام أو إحدى الشهادات المعادلة لها؛

– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛

– السيرة الذاتية للمرشح C.V تحمل صورة المترشح وعنوانه الشخصي الدائم والبريد الإلكتروني وقم هاتفه؛

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛

– نسخة من شهادة تثبت صفة مقاوم، او مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

– ظرفان (02) من تلصيق ذاتي (autocollant) متنبران يحملان الإسم الكامل والعنوان الشخصي للمترشح؛

– يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم، إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، وعلى المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم أن يوجهوا ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.

– يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق ملفات ترشيحهم بالموافقة الصريحة لرئيس الإدارة الأصلية قصد اجتياز هذه المباراة تحت طائلة رفض طلبهم وحذفهم من لائحة الناجحين متى تبين لاحقا أنهم موظفون أو متعاقدون مع إدارة أو جماعية ترابية أخرى ولا يتوفرون على هذه الموافقة.

– علاوة على الوثائق المذكورة فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتقديم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعين بالمناصب التبارى بشأنها.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17