كوفيد -19 : حالة وفاة و117 إصابة جديدة خلال 24 ساعة

وليد يخلف وحيد.. الركراكي لتكريس نتائج البوسني وكسب ود الشارع المغربي

الرئيسية / رياضة / وليد يخلف وحيد.. الركراكي لتكريس نتائج البوسني وكسب ود الشارع المغربي

وليد يخلف وحيد.. الركراكي لتكريس نتائج البوسني وكسب ود الشارع المغربي

وليد الركراكي
رياضة
عائشة أشمرار 13 أغسطس 2022 - 17:30
A+ / A-

هو صانع المجد مع الوداد البيضاوي، تتويجات قارية ومحلية زادت من تألقه، حتى بات اسمه مرشحا لتولي قيادة المنتخب الوطني خلفا لخاليلوزيتش

هو لاعب كرة قدم مغربي سابق من مواليد 23 شتتنبر 1975 بفرنسا، هو لاعب مارس في عدة اندية اوروبية ولاعب سابق للمنتخب الوطني، ومدرب اشرف على عدة فرق منها الفتح الرباطي والدحيل القطري، والوداد البيضاوي الذي توج رفقته مؤخرا بلقبي دوري ابطال افريقيا ولقب البطولة موسم 2021/2022.

خاض المدافع وليد الركراكي مجموعة من التجارب في الدوريات الفرنسي، الإسباني ثم المغربي وتفوقه الكبير جعله يفوز بجائزة أحسن مدافع في الدوري الفرنسي،  إضافة إلى حصد بطاقة الصعود إلى الدرجة الأولى رفقة نادي اجاكسيو.

كما خاض أكثر من 50 مباراة مع المنتخب الوطني وساهم سنة 2004، في وصول المنتخب الى نهائي كأس الأمم الإفريقية، كما نال جائزة افضل مدافع في البطولة بالاضافة الى تتويجه سنة 2007 كأحسن مدافع مغربي.

دائما ما يكون وليد الركراكي حديث الجمهور المتتبع للشأن الكروي، خصوصا بعد التصريحات التلقائية التي يدلي بها للصحافة، اذ يحرص خلال كل ندوة يتم تنظيمها اما قبل او بعد مباراة سيخوضها فريقه، التحدث بلهجة يدمج فيها بين العربية والفرنسية.

“سير أوليد”، كلمات تبدو للقارئ عادية، لكن تحمل في طياتها كتلة من الطاقة الإيجابية للإطار وليد الركراكي، بعد أن هتفها الجمهور الودادي، خلال أحد المقابلات التي خاضها فريقه، والتي عبر من خلالها “الوينرز”، عن دعمه اللامشروط له.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17