أحوال الطقس الثلاثاء بالمغرب

مباراة للتوظيف بالمركز الاستشفائي بطنجة

الرئيسية / فرص عمل / مباراة للتوظيف بالمركز الاستشفائي بطنجة

مباراة للتوظيف بالمركز الاستشفائي بطنجة

فرص عمل
فبراير.كوم 16 أغسطس 2022 - 09:00
A+ / A-

ينظم المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة يوم الأحد 25 شتنبر 2022 على الساعة الثامنة (8:00) صباحا بمقر كلية الطب والصيدلة بطنجة، مباراة توظيف ضمن أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى (السلم 10).

يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر، في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.

يتعين على المترشحين إيداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز www.chutanger.ma وذلك قبل الساعة الرابعة والنصف (16h30) من يوم الإثنين 05 شتنبر 2022، كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

ويجب أن يتم التسجيل وتحميل الوثائق المشار إليها أسفله على البرمجية المذكورة:

 ملء استمارة الترشيح من البرمجية الذكورة؛

 طلب خطي للترشيح؛

 السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الالكتروني؛

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب. (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة). نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛

نسخة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛ (يتعين على المترشحين الذين يحملون هذه الصفة تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤنهم وذلك بالإضافة إلى التسجيل على البوابة الإلكترونية داخل الآجال المحددة لذلك)؛

 نسخة مشهود بمطابقتها للأصل لشهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛

 ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

سيعلن على لائحة المترشحين المقبولين على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma والموقع الإلكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي www.chutanger.ma، ويعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة، وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على الموقع ذاته، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17