الرئيسية / نبض المجتمع / النيابة العامة تفتح بحثا معمقا في حريق "كابو نيكرو"

النيابة العامة تفتح بحثا معمقا في حريق "كابو نيكرو"

نبض المجتمع
فبراير.كوم 16 أغسطس 2022 - 22:00
A+ / A-

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان، عن فتح بحث قضائي، للكشف عن ملابسات الحريق، الذي شب أمس الإثنين بغابة “كدية الطيفور” بالمضيق.

وحسب بلاغ صادر، عن النيابة العامة، فقد أعطيت التعليمات للشرطة القضائية المختصة، بغرض فتح بحث قضائي معمق حول ظروف نشوب الحريق والوقوف على كل من كان وراء ذلك.

وذكر المصدر، أن التحريات الأولية أفضت إلى إيقاف أربعة أشخاص مشتبه في تورطهم في الحادث، تم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار استكمال الأبحاث، ليتأتى ترتيب الآثار القانونية اللازمة على ضوء ذلك.

وأشارت النيابة العامة في بلاغها، إلى أنها تتابع مراحل التحريات والأبحاث الجارية من قبل الشرطة القضائية المختصة، وستتعامل بالصرامة والحزم اللازمين مع كل مشتبه في تورطه في هذه النازلة.

ووعدت النيابة العامة، بمحاسبة أي حالة مماثلة، “قد تستهدف تدمير الوعاء الغابوي ببلادنا والتأثير تبعاً لذلك على التوازن البيئي، لما يلحقه ذلك من أضرار فادحة بالأشخاص والممتلكات”.

وأكدت النيابة في بلاغها، على أنها “ستتقدم بكل الملتمسات اللازمة للمحكمة من أجل تفريد العقاب المناسب لكل من ثبت ضلوعه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة