مسؤول طبي يقدم الحصيلة المؤقتة لـ"فاجعة خريبكة"

أخنوش والعثماني يعزيان في وفاة "شهداء الواجب"

الرئيسية / سياسة / أخنوش والعثماني يعزيان في وفاة "شهداء الواجب"

أخنوش والعثماني يعزيان في وفاة "شهداء الواجب"

سياسة
فبراير.كوم 17 أغسطس 2022 - 20:30
A+ / A-

لقي 3 من أفراد المديرية العامة للوقاية المدنية مصرعهم، يوم الإثنين، فيما أصيب اثنان آخران بجروح بليغة إثر سقوط المركبة التي كانوا يستقلونها في منحدر وادي أثناء أدائهم لواجبهم المهني في مكافحة الحريق الغابوي المسجل بغابة “كدية الطيفور”.

ونشر رئيس الحكومة عزيز أخنوش، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: ”أتقدم لعائلة الضحايا وزملائهم بخالص العزاء وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

واستحضر أخنوش في تدوينته، التضحيات الكبيرة لأفراد الوقاية المدنية، خلال مواجهتهم للحرائق الغابوية في الأسابيع الأخيرة، الذين أبانوا على مهنية عالية، ونكران للذات، وتعبئة كبيرة، في تجسيد حقيقي لأدوارهم الطلائعية في مواجهة المخاطر وحماية الأشخاص والممتلكات.”

وفي مقابل ذلك، كتب سعدالدين العثماني رئيس الحكومة السابق، في تدوينة عبر صفحته الرسمية للفايسبوك “خبر محزن جدا وفاة 3 أفراد من الوقاية المدنية أمس أثناء مقاومتهم الحريق الذي شب بغابة ”كدية الطيفور” قبالة ميناء المضيق‬⁩، شمال المملكة”.

وأضاف العثماني في تدوينته: “رحمة الله عليهم وتعازينا لأسرهم الصغيرة ولأسرتهم الكبيرة الوقاية المدنية التي تقوم بجهود في مقاومة الحرائق، وعجل الله بشفاء الجريحين في الحادث”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17