أعراض جديدة لجدري القردة تثير صدمة الخبراء

خليلوزيتش يحصل على 3 ملايين يورو قبل فك الارتباط.. ويصرح: أنا أنجح مدرب في تاريخ المغرب

الرئيسية / رياضة / خليلوزيتش يحصل على 3 ملايين يورو قبل فك الارتباط.. ويصرح: أنا أنجح مدرب في تاريخ المغرب

خليلوزيتش يحصل على 3 ملايين يورو قبل فك الارتباط.. ويصرح: أنا أنجح مدرب في تاريخ المغرب

رياضة
فبراير.كوم 19 أغسطس 2022 - 20:00
A+ / A-

في أول تصريح له بعد فك الارتباط معه، قال المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، إن ما حدث معه أمر مؤلم، في إشارة إلى حرمانه للمرة الثالثة من خوض تجربة المونديال.

وقال صاحب الـ69 سنة، في تصريح لموقع “reprezentacija“، إنه أمر مؤسف أن يتم التخلي عنه قبل قرابة 90 يوما من المونديال.

وأردف: هل أنا ملعون؟.. أنا أنجح مدرب في تاريخ كرة القدم المغربية، والاحصائيات تتحدث عن نفسها.

ولمح خليلوزيتش خلال تصريحه، إلى أنه لم يقبل تدخل أشخاص آخرين في عملية تحديد اللاعبين الذين سيُشاركون في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأضاف وحيد خليلوزيتش، خلال حديثه للموقع الصحفي البوسني قائلا: “لا أكثرت لما يعتقده الناس بشأني بعد كل ما وقع، كان بإمكاني قبول أي شيء يطلبونه مني حتى أستمر، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بأن يقرروا في من سيلعب وسيذهب إلى نهائيات كأس العالم، فإنه لن يعود مدرباً، إن مصداقية اللاعبين تختفي عندها”.

وبخصوص وضع حد لمسيرته التدريبية قال مدرب المنتخب الوطني السابق، إن هذا القرار المطروحة على طاولته في الوقت الحالي، مُبرزاً أنه سيحظى بفترة يخلد فيها للراحة، قبل الحسم في مستقبله عقب مغادرته دفة قيادة “أسود الأطلس”.

واسترسل المدرب السابق للأسود في القول بأنه تلقى ثلاث أو أربع إتصالات من منتخبات أخرى بالإضافة إلى عدة أندية، غير أنه فضل أخد قسط من الراحة خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن كل شيء وارد الحدوث وهناك عدة احتمالات، من بينها وضع حد لمسيرته التدريبية.

في سياق متصل، أورد التقرير الاعلامي أن فك الارتباط مع المدرب البوسني كلف الجامعة المكلية المغربية لكرة القدم ما مجموعه 3 ملايين يورو.

ويذكر أن المدرب الحامل للجنسية الفرنسية قاد المنتخب المغربي لثلاث سنوات ما بين 2019 و2022، وقد جاء خلفاً للإطار هيرفي رونار، الذي يُشرف حالياً على المنتخب السعودي الأول، وسبق له الإشراف على مجموعة من الأندية والمنتخبات في مساره الذي امتد لحدود الآن لـ32 سنة، من بينها الرجاء الرياضي وباريس سان جيرمان ومنتخبات مثل الكوت ديفوار واليابان والجزائر.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17