الرئيسية / بيبل / "نيتفليكس" ترشح فنانا مغربيا لتشخيص دور رونالدو في فيلم عالمي

"نيتفليكس" ترشح فنانا مغربيا لتشخيص دور رونالدو في فيلم عالمي

رضى العبوب في دور كريستيانو رونالدو
بيبل
نهيلة بلفضيل 29 أغسطس 2022 - 20:30
A+ / A-

علمت “فبراير” من مصدر خاص أن الفنان المغربي رضى العبوب سيشارك في أداء دور كريستيانو رونالدو في فيلم عالمي ضخم من إنتاج “نيتفليكس”.

وأوضح المصدر بأن الفيلم سيكون سيرة ذاتية عن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بداية من طفولته ونشأته، مرورا بأهم محطات حياته، ووصولا إلى أكبر الإنجازات التي استطاع تحقيقها والوصول إليها.

وزاد ذات المصدر بأنه لم يتم الحسم بعد في أي تفاصيل أخرى متعلقة ببدء تصوير العمل، بل لازال المشروع يتدارس إلى حدود كتابة هذه الأسطر، وأردف، أنه من المرتقب أن يرى هذا العمل النور خلال سنة 2023 أو 2024.

يشار إلى أن رضى العبوب عرف بتأليفه وإخراجه لمجموعة من الأفلام القصيرة، والتي يطرحها عبر قناته باليوتيوب، وتنال إعجابا وإبهارا من قبل الجمهور والمتتبعين، من بين أبرز أعماله : “حذاء الهروب”، “يدي مسكونة”، “كافالو”، والعديد من الأعمال الأخرى.

وقد شارك المخرج المغربي في عدة مهرجانات عالمية وحصل على المراتب الأولى في مسابقاتها، من بينها : مهرجان وجدة الدولي الذي حصل فيه على المرتبة الأولى ضمن جائزة لجنة التحكيم.

وفي سياق آخر، فقد تصدرت قضية رضى العبوب، في الآونة الأخيرة، الترند المغربي، بعدما كشف عن تعرض  فيلمه “يدي مسكونة”، وفق روايته، للسرقة من طرف الفنان المصري تامر حسني في فيلمه “مش أنا”.

وسبق لرضى العبوب أن صرح في حديث خص به “فبراير” بأن فيلم “يدي مسكونة” وضعه سنة 2019 على اليوتيوب، ولقي حينها تفاعلا ونجاحا واسعا.

وتدور أحداث النسخة المغربية للفيلم حول قصة شاب ستتغير حياته بسبب مخلوق غير مرئي يسكن يداه، مما سيجعله فاقدا للسيطرة عليها، ويضيف : “وهو نفس الموضوع الذي عالجه تامر حسني في فيلمه”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة