الرئيسية / رياضة / عموتة كان المرشح رقم 1.. تفاصيل المفاوضات بين لقجع والركراكي لخلافة خاليلوزيتش

عموتة كان المرشح رقم 1.. تفاصيل المفاوضات بين لقجع والركراكي لخلافة خاليلوزيتش

رياضة
فبراير.كوم 31 أغسطس 2022 - 19:00
A+ / A-

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الأربعاء تعيين وليد الركراكي مدربا جديدا لقيادة “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022 المرتقب نهاية العام الحالي، خلفا للبوسني الفرنسي وحيد خليلودجيتش.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة فوزي لقجع في مؤتمر صحافي في سلا قرب العاصمة الرباط، إن الاتحاد “تعاقد مع وليد الركراكي لتدريب المنتخب المغربي حتى كأس العالم 2026”.

من جهته شكر المدرب المغربي رئيس الجامعة على “الثقة” التي وضعت فيه، ووعد الجمهور المغربي “بأن نفعل كل شيء ونقاتل لنرفع راية المغرب في كأس العالم ونفرحكم”.

سيقود الركراكي (46 عاما ) منتخب بلاده في مجموعة صعبة خلال النهائيات العالمية، حيث سيواجه كلا من كرواتيا وصيفة مونديال روسيا 2018، وبلجيكا حاملة البرونزية وكندا، آملا في تخط ي الدور الأول للمرة الثانية في تاريخه بعد 1986.

وأضاف “لدي حاليا مشروع على المدى القصير يهدف إلى التحضير لكأس العالم، لا يمكن أن أغير قاعدة الفريق الموجودة الآن لكن ستكون لي لمسة أو لمستين”.

وأشار إلى أنه تحدث مع لاعبين خلال الأيام الماضية موضحا “أنهم يعرفون أن التحدي كبير، ليس أمامنا وقت كثير، لكننا متفقون جميعا على أننا لا نريد الذهاب إلى كأس العالم لنخوض ثلاث مباريات فقط”.

وأضاف “أعرف الضغط الموجود لكن هذا تحدي بالنسبة لي”.

وستكون إطلالة الركراكي الأولى خلال المباراتين الودي تين ضد تشيلي والباراغواي في شتنبر المقبل، يسبقهما معسكر إعدادي في إسبانيا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة