الرئيسية / رياضة / "أسود أوروبا" تسابق "زمن الميركاتو" للحاق بـ"زمرة الركراكي" في المونديال

"أسود أوروبا" تسابق "زمن الميركاتو" للحاق بـ"زمرة الركراكي" في المونديال

رياضة
أنس أكتاو 01 سبتمبر 2022 - 15:00
A+ / A-

قبل ساعات من إغلاق انتقالات السوق الصيفية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، يحاول دوليون مغاربة إيجاد سبيل للخروج من أندية لا يحظون بها بالرسمية وآخرون ينشدون تحويل وجهتم من أجل التطور أكثر وملاحقة التألق في الملاعب الأوروبية، قبل صدور اللائحة النهائية لمدرب المنتخب وليد الركراكي المسافرة لكأس العالم قطر نونبر المقبل.

ويسعى الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، في هذا الإطار، للخروج من نادي برشلونة الإسباني، بعد علمه بعدم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز.

ونشرت تقارير صحفية إسبانية الأسبوع الماضي، إمكانية انتقال اللاعب المغربي لصفوف بلد الوليد الاسباني ليجاور المدافعين المغربيين جواد الياميق وزوهير فضال، قبل أن ينفي رئيس النادي ويس نازاريو دا ليما “رونالدو” رغبته فريق بالحصول على خدمات الزلزولي.

وارتبط اسم الزلزولي خلال اليومين الماضيين بنادي أوساسونا بامبلونا المنافس في الليغا الإسبانية، حيث أشارت تقارير محلية بإقليم “نافارا” إلى قرب توقيع الدولي المغربي على عقد إعارة من برشلونة.

وقبل أن تتم الصفقة بين البارسا وأوساسونا، تدخل نادي “إلشي” الإسباني، إذ توجه مسؤولوه ليلة أمس، حسب إذاعة “كادينا كوبي”، إلى منزل أسرة الزلزولي الكائن بمدينة إلشي، لمحاولة إقناعهم بالتدخل لدى عبد الصمد ليوقع لنادي المدينة كون أسرته تسكن هناك.

دولي مغربي آخر، كثرت التقارير والأخبار خلال هذا “الميركاتو” حول تغيير وجهته، وهو اللاعب في صفوف نادي شالكه الألماني، أمين حارث.

وكانت تقارير إنجليزية ربطت اسم الدولي المغربي بنادي ليستر سيتي بطل إنجلترا في 2016، قبل أن تشير تقارير أخرى من مواقع متخصصة في الانتقالات، إلى قرب انتقاله للنادي التركي جالطة سراي.

وخلال 24 ساعة الأخيرة، أكدت تقارير متطابقة أبرزها من صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الدولي المغربي على بعد خطوة من التوقيع رسميا مع نادي الجنوب الفرنسي مارسيليا الذي استعاره الموسم الماضي من شالكه.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن مسائل تعاقدية فقط تفصل حاريث عن مارسيليا، بيد أنه لم يكن أقرب للاتحاق بقطب الفرنسية أكثر من أي وقت مضى، مشيرة أن الدولي المغربي يعد مطلبا رئيسا لمدرب النادي إيغور تيدور بعد تألقه الموسم الماضي في مارسيليا.

تقرؤون أيضًا:

الركراكي يطوي صفحة خاليلوزيتش ويفتح باب المنتخب دون استثناء

الركراكي: لي بغا يلبس هاد التوني خصو يكون سبع

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة