الرئيسية / رياضة / ميلان يتفوق في ديربي "المادونينا" وتعادل إخوة ليفربول والعلامة الكاملة لريال مدريد

ميلان يتفوق في ديربي "المادونينا" وتعادل إخوة ليفربول والعلامة الكاملة لريال مدريد

رياضة
فبراير.كوم 03 سبتمبر 2022 - 20:30
A+ / A-

ضرب ميلان حامل اللقب الموسم المقبل، عصفورين بحجر واحد من خلال حسم دربي المدينة ضد جاره إنتر 3-2 السبت في مباراة مثيرة في مجرياتها لينتزع الصدارة موقتا وذلك ضمن المرحلة الخامسة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

ورفع ميلان رصيده الى 11 نقطة في المركز الاول متقدما بفارق نقطة واحدة عن اتالانتا الذي يستطيع استعادة الصدارة في حال فوزه على مونتسا الاحد. كما يستطيع كل من لاتسيو ونابولي اللحاق بميلان نقاطا في حال انتهى اللقاء بينهما لاحقا اليوم بفوز احدهما.

وفي الدوري الإسباني،  سجل البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو هدفي بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ريال مدريد وقاداه للفوز على ريال بيتيس 2-1السبت، ليمضي منفردا في الصدارة بالعلامة الكاملة ضمن منافسات المرحلة الرابعة.

ورفع النادي الملكي رصيده إلى 12 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر بيتيس، و5 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو السابع الذي يحل ضيفا على ريال سوسييداد، و5 نقاط عن غريمه برشلونة الثالث الذي يلعب في ختام منافسات هذه الأمسية على أرض إشبيلية.

وتحضر ريال بأفضل طريقة ممكنة قبل ثلاثة أيام من انطلاق حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يستهل مبارياته أمام سلتيك الاسكتلندي في دور المجموعات.

وفي إنجلترا، أخفق نادي ليفربول بالتسجيل للمرة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنحليزي لكرة القدم، بتعادله السلبي مع مضيفه وغريمه إيفرتون، اليوم السبت في دربي ميرسيسايد ضمن افتتاح الجولة السادسة، ليعود إلى نتائجه المتقلبة.

فعلى ملعب غوديسون بارك وأمام نحو 40 ألف متفرج، عجز ليفربول، خامس الترتيب موقتا ، عن مواصلة صحوته، وذلك بعد تحقيقه فوزين تواليا على بورنموث 9-صفر ثم نيوكاسل بصعوبة بالغة 2-1، اثر بداية متعثرة شهدت تعادله مرتين ثم خسارته امام مانشستر يونايتد.

في المقابل، تعادل إيفرتون مرة رابعة تواليا بعد خسارتين افتتاحا .

وبرغم النتيجة السلبية، الا ان المباراة شهدت عدة فرص محققة لم تدرك الشباك و37 تسديدة للفريقين (23 لليفربول و14 لإيفرتون).

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة