الرئيسية / دولي / بورصة تل أبيب تحتضن ندوة مغربية إسرائيلية لتطوير الأعمال بين البلدين

بورصة تل أبيب تحتضن ندوة مغربية إسرائيلية لتطوير الأعمال بين البلدين

دولي سياسة
Sakina Al-Muhtadi 04 سبتمبر 2022 - 16:00
A+ / A-

تحتضن بورصة تل أبيب، الإثنين القادم، ندوة مغربية إسرائيلية لمناقشة فرص العمل وسبل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين.

وأفاد المكتب الدولي للمحاماة “Firon-UGGC” عبر موقعه الرسمي، بأن هذه الندوة هي الأولى من نوعها، مضيفا أنها “ستسلط الضوء على فرص الأعمال في المغرب واستكشاف وتحديد القطاعات الرئيسية للنمو كالزراعة والتنمية المستدامة والطاقات المتجددة والتكنولوجيا والاستثمارات”.

وقال رئيس البعثة الإسرائيلية في المغرب، دافيد غوفرين في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، إن “هذا الحدث المنظم من طرف Firon-UGGC بشراكة مع جمعيتين إسرائيليتين لأرباب العمل، سيكون مناسبة لتسليط الضوء على فرص الاستثمار في المغرب وكذلك اكتشاف القطاعات الأساسية للنمو!”.

وبحسب الموقع ذاته، فإن الندوة ستركز على ثلاثة مواضيع رئيسية في جدول الأعمال، وهي الاستثمارات والشراكات: كيفية التفاوض وتأمين العمليات في المغرب وأفريقيا، والاقتصادات التكميلية: إمكانية التعاون الاقتصادي، ثم التعاون بين إسرائيل والمغرب.

وستعرف الندوة مشاركة متحدثين من المغرب وإسرائيل، ومن بينهم شريك مكتب المحاماة الدولي، علي بوغرين، ونائبة المدير العام لهيئة القطب المالي للدار البيضاء، لمياء مرزوقي، ورئيس مكتب الاتصال المغربي في إسرائيل، عبد الرحيم بيوض، ورئيسة “إسرائيل غلوبال كوفريج”، ياسمينة لحلو.

وينظم هذا الحدث مكتب المحاماة الدولي “Firon-UGGC” بشراكة مع جمعيتين إسرائيليتين لأرباب العمل، ومعهد التصدير الإسرائيلي، والقطب المالي للدار البيضاء، والمكتب الإسرائيلي لشركة الاستشارات “برايس ووترهاوس كوبرز”، وبنك أفريقيا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة