الرئيسية / نبض المجتمع / أمن فاس يقود حملة على المجرمين ويعلن الحرب على مروجي المخدرات

أمن فاس يقود حملة على المجرمين ويعلن الحرب على مروجي المخدرات

نبض المجتمع
A.Chabbel 12 أكتوبر 2014 - 19:52
A+ / A-

كثفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن فاس من مجهوداتها، سعيا منها إلى محاربة كل الظواهر الإجرامية خصوصا تلك التي تتعلق بحيازة واستهلاك وترويج المخدرات بكل أصنافها، وذلك عن طريق نهج سياسة تضييق الخناق على ممتهني هذه التجارة من خلال القيام بحملات تطهيرية بتراب مناطق نفوذها الأمني بهذه الولاية.

وأفادت مصادر أمنية، أن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في إطار نفس العمليات، في الآونة الأخيرة، من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص بتهمة ترويج مادة المخدرات، مضيفة أن “هذه الحملات الأمنية تندرج في إطار المجهودات التي تقوم بها المصالح التابعة لولاية أمن فاس لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات ومختلف أنواعها بصفة عامة”.

وأشارت المصادر الأمنية نفسها، أن التدخلات الأمنية الشاملة ستبقى متواصلة بهدف زجر كل مظاهر الجنوح والانحراف، ورصد كل أشكال الجريمة بالعاصمة العلمية للمملكة.

وأوضح المصدر أن تعليمات مشددة وجهت إلى جميع المسؤولين الأمنيين في المدينة من أجل اعتماد مقاربة حازمة قصد التصدي للجريمة وكذا مواجهة الإشاعات التي يروج لها البعض حول بعض الجرائم الوهمية، وذلك بغرض المساس بالإحساس بالأمن لدى ساكنة فاس.

وقد خلفت هذه الحملة الأمنية ارتياحا في صفوف ساكنة العاصمة العلمية، والتي تدعو الى استمرارها حتى  القضاء على هذه الظواهر التي باتت تعرفها معظم المدن الكبرى.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة