"دوزيم" تكتشف المواهب الغنائية في برنامج جديد

تحرش سفير اسرائيل بمغربيات يخرج مناهضي التطبيع للاحتجاج بالرباط

الرئيسية / سياسة / تحرش سفير اسرائيل بمغربيات يخرج مناهضي التطبيع للاحتجاج بالرباط

تحرش سفير اسرائيل بمغربيات يخرج مناهضي التطبيع للاحتجاج بالرباط

سياسة
فبراير.كوم 08 سبتمبر 2022 - 21:30
A+ / A-

دعت، مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، إلى وقفة شعبية، ضد ما سمته “مكتب الإتصال الصهيوني وجرائم الاستغلال الجنسي”، يوم الجمعة 9 شتنبر 2022 قبالة البرلمان بالرباط.

وقالت الجمعية في بيان، إنها دعت لهذه الوقفة، على إثر “الفضيحة المدوية التي يستهدف بها صهاينة مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط كرامة وسيادة وشرف المغرب والمغاربة عبر التحرش والاستغلال الجنسي لمواطنات مغربيات (موظفات محليات)”، على حد تعبيرها.

ورأى البيان أن الوقفة “تعبير عن الغضب الشعبي الكبير ضد التطبيع و ضد العربدة الصهيونية في بلادنا بحق شرف و كرامة نساء المغرب”.

وأردف بأنها تأتي “لإدانة والغضب من شراكة المطبعين الرسميين وغير الرسميين في تخريب الوطن عبر التطبيع باسم قضية الصحراء المغربية والشراكة في جريمة مكتب الإتصال الصهيوني بإهانة الكرامة الوطنية”.

ودانت المجموعة ما سمتها “حالة التفريط المخزية في السيادة الوطنية من السلطات”، مطالبة بـ”الإغلاق الفوري لوكر مكتب الإتصال والجاسوسية والإجرام الصهيوني”.

كما شجب البيان “صمت المسؤولين المغاربة، خاصة وزارة الخارجية المغربية في شخص ناصر بوريطة المعروف بالهرولة الصهيوتطبيعية في الفترة الأخيرة”، وفق قولها.

تقرؤون أيضا:

بسبب التحرش الجنسي والسرقة.. إسرائيل تستدعي رئيس مكتبها في الرباط

“مهووس بالنساء”.. تفاصيل جديدة في فضيحة “الغزوات الجنسية” لسفير اسرائيل بالمغرب

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17