جبران: نسينا كأس العرش وعوالين نربحو "السوبر الافريقي"

هذه مزايا وأسعار هواتف "آيفون 14 برو" و"برو ماكس"

الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / هذه مزايا وأسعار هواتف "آيفون 14 برو" و"برو ماكس"

هذه مزايا وأسعار هواتف "آيفون 14 برو" و"برو ماكس"

شركة "آبل"
أخبار التكنولوجيا
فبراير.كوم 09 سبتمبر 2022 - 18:00
A+ / A-

أعلنت شركة أبل عن iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، الأكثر تطوراً في مجموعة Pro، حيث يتميزان بتصميم Dynamic Island الجديد الذي يقدم طريقة بسيطة لاستخدام iPhone، وشاشة بميزة “تشغيل دوماً”.

ويتمتع هاتف iPhone 14 Pro بقوة أداء شريحة A16 بايونك، أسرع شريحة في هاتف ذكي، بما له من نظام كاميرات pro، مع أول كاميرا رئيسية بدقة 48MP في جهاز iPhone على الإطلاق تتميز بمستشعر رباعي البكسلات، ومحرك Photonic Engine، وهو معالج للصور معزز يعمل على تحسين الصور في الإضاءة الخافتة بشكل جذري.

وتجعل هذه التطورات الكبيرة من iPhone جهازاً لا يمكن الاستغناء عنه في أداء المهام اليومية والمشاريع الابتكارية، ويتمتع بالاستخدام في حالات الطوارئ بفضل ميزات مثل ميزة طوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية وميزة اكتشاف الاصطدام.

وسيتوفر iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max بأربعة ألوان جديدة، الليلكي العميق، والفضي، والذهبي ، والأسود الفلكي.

ويبدأ الطلب المسبق الجمعة 9 سبتمبر، على أن يبدأ التوفر من يوم الجمعة 16 سبتمبر.

ويتميز iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع والستانلس ستيل فائق الجودة كالمستخدم في الأدوات الجراحية، ويأتيان بأربعة ألوان رائعة. ويأتي الموديلان بمقاسات 6.1 إنش و6.7 إنش، ويشمل كلاهما شاشة ريتينا سوبر XDR مع تكنولوجيا ProMotion بميزة “تشغيل دوماً” للمرة الأولى على الإطلاق في iPhone، بقوة معدل تحديث جديد 1Hz وتكنولوجيا متعددة عالية الكفاءة، وهو ما يجعل شاشة القفل الجديدة أكثر نفعاً ويجعل الوقت والأدوات وميزة الأنشطة الحالية متوفرة بلمحة. وتوفر الشاشة المتطورة أيضاً درجة سطوع HDR القصوى نفسها التي في شاشة Pro Display XDR، وأقصى درجة سطوع في الخارج في أي هاتف ذكي: ما يصل إلى 2,000 شمعة، وهو ضعف درجة سطوع iPhone 13 Pro.

كما يستمر iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max في توفير ميزات متانة في المجال بفضل واجهة Ceramic Shield، أقوى من زجاج أي هاتف ذكي، وهما محميان من انسكاب السوائل المعروفة والحوادث مع مقاومة للماء والغبار.

تتيح خاصية Dynamic Island طرقاً جديدة للتفاعل مع iPhone، تتميز بتصميم يجمع بين الأجهزة والبرامج، يتكيف في الوقت الفعلي لعرض التنبيهات والإشعارات والأنشطة المهمة. ومع إطلاق Dynamic Island، أُعيد تصميم كاميرا العمق الحقيقي لتشغل مساحة أقل في الشاشة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17