هل تُصلح قمة الجزائر ما أفسده تبون وسعيد في تونس؟.. "فبراير" تُحاور محمد الأسعد عبيد

في أولى مبارياته.. المنتخب المغربي "للفوت سال" يتعادل أمام نظيره التايلاندي

الرئيسية / رياضة / في أولى مبارياته.. المنتخب المغربي "للفوت سال" يتعادل أمام نظيره التايلاندي

في أولى مبارياته.. المنتخب المغربي "للفوت سال" يتعادل أمام نظيره التايلاندي

رياضة
فبراير.كوم 11 سبتمبر 2022 - 19:00
A+ / A-

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة مشواره في الدوري القاري المقام في تايلاند ما بين الـ11 والـ16 من شهر شتنبر الحالي، بالتعادل أمام أصحاب الأرض بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد بمدينة بانكوك لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من منافسات هذا الدوري الذي تستضيفه تايلاند.

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل عبر اللاعب سعد كنية الذي استغل كرة ردها القائم من تسديدة لأشرف سعود ،ليضعها بسهولة في الشباك .

و بالرغم من غياب الثلاثي المتألق سفيان المسرار و بلال البقالي و انس العيان، فقد بسطت كتيبة المدرب الوطني هشام الدكيك سيطرة مطلقة على مجريات الشوط وسط استماتة للاعبي المنتخب التايلاندي في الدفاع عن مرماهم .

و ضد مجريات اللعب تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة بهدف اللاعب روناتشاي عن طريق تسديدة قوية مرت بين أقدام الحارس عبد الكريم أنبية ، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل ( 1-1 ) .

ومع انطلاقة الجولة الثانية ، مارس المنتخب المغربي ضغطا متواصلا كانت تقابله عناصر الفريق الخصم بحملات مضادة أثمرت إحداها هدفا ثانيا عبر تسديدة قوية فشل الحارس أنبية في التصدي لها.

و ضاعفت عناصر المنتخب المغربي من مجهوداتها للعودة في النتيجة و تمكنت من ذلك عبر اللاعب عبد اللطيف فاتي الذي ارسل قديفة قوية استقرت في مرمى الحارس كاتا ووت، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي ( 2-2) .

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في الجولة الثانية من هذه البطولة نظيره الموزمبيقي ، وذلك يوم غد الاثنين.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17