البقالي يحطم أربع أرقام قياسية في سباق 2000 متر بملتقى زغرب

رغدة السورية تدافع عن مظهر ميرفت أمين وتعرف معنى "الكِبَر"

الرئيسية / ثقافة و فن / رغدة السورية تدافع عن مظهر ميرفت أمين وتعرف معنى "الكِبَر"

رغدة السورية تدافع عن مظهر ميرفت أمين وتعرف معنى "الكِبَر"

ثقافة و فن
فبراير.كوم 11 سبتمبر 2022 - 22:30
A+ / A-

تفاعلت الممثلة السورية أو كما تعرف بـ”ملكة زنوبيا”، مع ما اعتبر “تنمرا” بحق الممثلة المصرية، ميرفت أمين، بعد ظهور الأخيرة في أحد الصور، وقد بانت عليها ملامح التقدم في العمر.

ونشرت رغدة السورية، تدوينة  مرفوقة بصورة لها دون مساحيق تجميل ،عبر منصات التواصل الاجتماعي، شرحت فيها ما معنى الكِبَر بالنسبة لها، قائلة “نعم كبرنا : كبرنا لكننا لسنا أحصنة ..نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكون ظهورنا مباحة للجلادين..”، وفق تعبيرها.

وأضافت رغدة، “نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح..كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع..”.

وتابعت، “نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا..للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة .. للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة..”.

وأردفت بالقول، “كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع”.

وواصلت، “نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ  حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية ..فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته !!!”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17