الرئيسية / رياضة / حمدالله: لم أسمع تصريحات الركراكي والمنتخب لكل اللاعبين

حمدالله: لم أسمع تصريحات الركراكي والمنتخب لكل اللاعبين

رياضة
أرسلان أمينة 16 سبتمبر 2022 - 12:00
A+ / A-

في أول خروج إعلامي له، رد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، على تصريحات المدرب وليد الركراكي بخصوص عودته لمنتخب الأسود.

وقال النجم المغربي في تصريح له لإحدى القنوات السعودية، “لم أسمع تصريح وليد الركراكي.. وأبواب المنتخب الوطني مفتوحة لأي لاعب مغربي وليس لحمد الله فقط”.

وشكر حمدالله جمهور الاتحاد على حضوره ومساندة وتشجيع الفريق طوال المباراة، كما قدم شكره لجميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه رغم الرطوبة العالية”.

وأضاف صاحب ثنائية ليلة أمس “بدأنا المباراة بكل قوة لكن إصابة رومارينيو أثرت علينا، فهو لاعب مهم ومؤثر، لكننا قدمنا مباراة جميلة، ونعد بأن يكون مستوانا ونتائجنا أفضل وأقوى في مبارياتنا القادمة”.

وعن الأسلوب الجديد لفريق الاتحاد، أشار “نحن كلاعبين محترفين يجب أن نعتاد على أي أسلوب، ولكننا نحتاج لبعض الوقت، مع انضمام لاعبين جدد”.

وسبق أن كشف وليد الركراكي خلال ندوة تقديمه للاعبين الحاضرين في قائمتي المبارتين الوديتين أمام الشيلي والباراغواي أنه تحدث إلى عبدالرزاق حمد الله قائلا: “تحدثت إلى حمد الله، لقد كان موقوفا لأربعة أشهر مع فريقه وكنا ننتظر متى ستنتهي العقوبة، هناك الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون القدوم وهو من بينهم”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: “سنرى مستقبلا إن كان حمد الله قادرا على القدوم والمساعدة، لكن بالنسبة للاختيارات التي أقدمت عليها في الهجوم، فحمد الله لن يستطيع الانضمام إلينا في هذا المعسكر، لقد استقريت على خيارات أخرى في هذا المركز”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة