الرئيسية / دولي / سجن شقيق بوغبا و4 اخرين بتهمة الابتزاز

سجن شقيق بوغبا و4 اخرين بتهمة الابتزاز

دولي
فبراير.كوم 18 سبتمبر 2022 - 12:30
A+ / A-

تم سجن ماتياس بوغبا الشقيق الاكبر لنجم كرة القدم الفرنسي بول بوغبا واربعة اشخاص اخرين موقتا بتهمة ابتزاز لاعب يوفنتوس الايطالي بحسب ما افاد مصدر مقرب من هذه القضية وذلك بعد مثولهم امام قاضي التحقيق السبت.

وكان ماتياس بوغبا (32 عاما ) أقر انه وراء مقطع فيديو ن شر على مواقع التواصل الاجتماعي بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنكليزية والإسبانية)، في 27 غشت الماضي توع د فيه بالكشف عن “أمور كبيرة” عن بطل العالم.

والأربعة الآخرون جميعهم مقربون من عائلة بوغبا وتتراوح أعمارهم بين 27 و36 عاما . واحت جز الأشخاص الخمسة منذ يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتقد م بول بوغبا (29 عاما ) بشكوى لدى النيابة العامة في تورينو في 16 تموز/يوليو، قائلا انه كان هدفا لمؤامرة ابتزاز بقيمة 13 مليون يورو.

وأكد محامي ماتياس بوغبا، ياسين بوزرو بأنه سيستأنف قرار سجن موكله وقال لمحطة “بي إف إم تي في” الفرنسية “سنطعن في هذا القرار” ، مؤكدا أن موكله لم يرتكب أي جريمة جنائية.

قال بوغبا بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 للمحققين ان مبتزيه أرادوا تشويه سمعته، من خلال الزعم انه طلب من أحد المرابطين (رجل دين) بالقاء تعويذة على زميله في المنتخب ونجم باريس سان جرمان المهاجم كيليان مبابي، وهو أمر ينفيه.

واستهلت النيابة العامة الفرنسية تحقيقها في 2 شتنبر الجاري. تعالجه بشكل مشترك وحدة مكافحة العصابات في الشرطة ووحدة الجريمة المركزية. واست مع لعدة أشخاص من قبل الشرطة، بينهم والدة اللاعب.

وكان محامو اللاعب ووالدته ييو موريبا ووكيلته المحامية رافاييلا بيمينتا التي خلفت الراحل مينو رايولا قالوا في بيان أن “تصريحات ماتياس بوغبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاج ئة للأسف. فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوغبا”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة