المغرب يسجل 18 إصابة بكورونا دون وفيات في الـ24 ساعة الماضية

"البراح" يجلب النجاح لمهدي مزين

الرئيسية / ثقافة و فن / "البراح" يجلب النجاح لمهدي مزين

"البراح" يجلب النجاح لمهدي مزين

ثقافة و فن
نهيلة بلفضيل 22 سبتمبر 2022 - 17:30
A+ / A-

تمكن الفنان مهدي مزين من قطف ثمار النجاح عن طريق أغنيته الجديدة والتي اختار لها عنوان “البراح”.

واحتل مهدي مزين المركز الثاني، في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر اليوتيوب، حيث حققت الأغينة أزيد من 3 ملايين مشاهدة، في غضون أيام قليلة من طرحها.

هذا وسبق لمزين أن شكر جمهوره ومتتبعيه على الدعم والتشجيع في نجاح الأغنية، حيث نشر مقطع فيديو من الفيديو كليب، عبر حسابه الرسمي بالانستغرام.

وكتب مزين في المنشور : “بحبكم ودعمكم وصلنا اليوم لمليوني مشاهدة و المرتبة الاولى في الطوندونس المغربي شكرا ليكم.. شكرا كذلك لكل الطاقم اللي اشتغل في هذا العمل وان شاء الله نكونو دائما في المستوى”.

وتجدر الإشارة أنه قبل طرح الأغنية كانت انتشرت بعض الصور من كواليس الفيديو كليب، والتي حسبها الجمهور أنها تعود لزواج مهدي مزين من بطلة كليبه “خليتي في قلبي جرح”.

حيث نفى الفنان مهدي مزين حقيقة زواجه من عارضة الأزياء غزلان بطلة فيديو كليب “خليتي فقلبي جرح”، وذلك بعدما انتشرت صور تجمعهما عبر صفحات السوشل ميديا، وقيل على أنها تعود لحفل خطوبتهما.

وأوضح مهدي مزين حقيقة الخبر الذي تم تداوله، عبر منشور له بحسابه بالانستغرام، معلقا : “أولا بغيت نشكر كل الناس اللي باركوا ليا سواء بالاتصال او بالرسائل اللي وصلوني، وكذلك الصحافة المغربية والصفحات اللي نشرت الخبر، هذه كانت فقط صور من الكليب الجديد اللي غايصدر الخميس المقبل واللي كانتمنى ينال إعجاب الجمهور الكريم ويكون في مستوى تطلعاتكم”. 

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17