الرئيسية / بيبل / الوالي لـ"فبراير": مسلسل "جروح" تجربة فريدة و"الوافي" سعادة لا توصف

الوالي لـ"فبراير": مسلسل "جروح" تجربة فريدة و"الوافي" سعادة لا توصف

بيبل
عائشة أشمرار 23 سبتمبر 2022 - 10:30
A+ / A-

حقق مسلسل “جروح” الصدارة، خلال عرضه عبر منصة شاهد، من خلال احتلاله المركز الأول للمسلسل الأكثر مشاهدة في المغرب و “إم بي سي 5″، من بطولة نعيمة إلياس، كريمة غيث، فاطمة الزهراء بناصر، محسن مالزي، ساندية تاج الدين، وناصر أقباب، رضا العلوي.. وآخرين.

فيما اشترك في كتابة السيناريو كل من عدنان موحجة ويحيى الفاندي، بإخراج من أحمد أكتاريس.

وفي اتصال هاتفي لـ”فبراير”، مع الممثل رشيد الوالي قال إن مسلسل “جروح”، يتكون من 15 حلقة وليس ثلاثين كما اعتاد الجمهور، وتم إخراجه بحرفية على يد المخرج أحمد أكتاريس، الذي ركز كثيرا على إظهار جمالية منطقة إفران وأزرو.

وأضاف الوالي في حديثه قائلا  إنه طوال مسيرته الفنية قدم للجمهور أدوارا ذات طابع إيجابي، أو الشاب المطيع لوالديه، أو الإنسان الذي يرغب في أخذ حق المظلوم، مشيرا أنه وبعد أزيد من ثلاثين سنة من التجربة الفنية، شعر بسعادة كبيرة لتلقيه دور “الوافي”.

“أرغب في التغيير والتجديد لا من حيث الشكل وكذا الأدوار التي أشتغل عليها، وطيلة مسيرتي كنت أتنقل بين الأعمال الدرامية والكوميدية، والوافي رغبت في تقديمه بطريقتي”، يضيف رشيد الوالي.

وسجل المتحدث ذاته قائلا إن “الوافي” وبالرغم من المعاناة التي يعاني منه محيطه والظلم الذي يتعرضون له من طرفه، إلا أن المتابع يجد نفسه منجدبا لمشاهذته، لتناقضات موجودة في شخصيته  فبالرغم من قسوته إلا أنه يحرص على تقديم الحنان أحيانا لزوجاته.

وأكد رشيد الوالي أنه خلال حصص التدريب وقراءة وتصحيح الحوار، كان محيطا دائما بزملائه، وهذه العملية أعطت نظرة للمثلين الشباب حول مدى جدية وأهمية هذا العمل ولا مجال للارتجال أو الاستهتار.

وسيلتقي رشيد الوالي من جديد جمهوره عن طريق سلسلة جريت وجاريت، الذي ستشرع قناة الأولى في بثه من بطولته وسعاد خيي زينب عبيد وآخرون، بالإضافة إلى الفيلم الطويل الذي شارف على انهائه ويشارك به في فعاليات المهرجان الدولي للفيلم في أكتوبر، بالإضافة إلى سيتكوم “مولا نوبة” مع الممثلة سامية أقريو، وأيضا بصدد التحضير لمسلسل كوميدي يتكون من ثلاثين حلقة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة