الرئيسية / نبض المجتمع / توقيف بائع لـ"ماء الحياة" بواد زم

توقيف بائع لـ"ماء الحياة" بواد زم

نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 سبتمبر 2022 - 19:30
A+ / A-

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بوادي زم، أمس الخميس 22 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتصنيع وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه متن سيارة نفعية بحي بلبصير بمدينة وادي زم، كونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، حيث عثر بحوزته على مبلغ مالي قدره 11280 درهما يشتبه في كونه من عائدات نشاطه الإجرامي.

كما أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت، يومه الجمعة 23 شتنبر الجاري، بمنزل المعني بالأمر بمنطقة السماعلة دوار أولاد محمد ضواحي مدينة وادي زم، بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي، عن حجز 16 طن من المواد الأولية التي تدخل في إعداد مسكر ماء الحياة و 920 لتر من نفس المسكر معدة للبيع و 3600 لتر في طور التقطير، إضافة إلى محرك بنزين ومجموعة من قنينات الغاز ومعدات وأدوات تستعمل في هذا النشاط الإجرامي، علاوة على حجز السيارة والمبلغ المالي وهاتفين نقالين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد كافة الظروف و الملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا تحديد كل الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة