الرئيسية / رياضة / البدراوي: التقرير المالي غير خاضع للمصادقة ومديونية النادي 10 ملايير سنتيم

البدراوي: التقرير المالي غير خاضع للمصادقة ومديونية النادي 10 ملايير سنتيم

رياضة
عائشة أشمرار 01 نوفمبر 2022 - 10:00
A+ / A-
أكد عزيز البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي في حوار أجراه معه أمس برنامج “دريم تيم”، أنه رغم كل التخطيط الممكن واستحضار الفكر المقاولاتي وثقافة الأعمال، يبقى الواقع شيء آخر ومختلف تماما، ولو عاد بي الوقت لعاودت بدون تردد اختيار رئاسة الرجاء الرياضي.
وتطرق البدراوي في معرض حديثه، إلى أنه توصل بنتائج الفحص المالي الأسبوع الماضي، واكتشفت أن التقرير المالي غير خاضع للمصادقة، مشيرا أنه ومنذ توليه رئاسة النادي وهو يعيش في دوامة النزاعات المالية.
وسجل المصدر ذاته أن خزينة النادي حققت مداخيل قياسية، ولكن ميزانية الفريق جفت، لكثرة الالتزامات والنزاعات.
وأشار المتحدث ذاته أن عددا من لاعبي الفريق الأخضر هم من يثقلون كاهل النادي وجرهم لغرف النزاعات، مشيرا أنه توصل مؤخرا بسبع إنذارات من نفس محامية لاعب كان في يمارس في صفوف الرجاء البيضاوي.
كما تطرق رئيس الرجاء البيضاوي إلى موضوع المديونية والتي أكد أنها بلغت في الوقت الحالي 10 ملايير سنتيم، مبرزا أن منذر الكبير كان مطروحا لتدريب الفريق قبل التعاقد مع فوزي البنزرتي.
أما فيما يخص موضوع اللاعب محسن متولي والذي أثارت صفقته ضجة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، أكد عزيز البدراوي أن قرار عدم تجديد عقد اللاعب المذكور كانت فكرته، مشددا على أنه لم يعد قادرا على إكمال مباراة من تسعين دقيقة وذلك راجع إلى عامل السن.
وفي ختام حديثه أكد رئيس الرجاء أنه أبرم مجموعة من بروتوكولات تعاون مقترحة مع برشلونة وأسباير وثلاث فرق إماراتية، وشراكات من أجل تطوير أكاديمية الرجاء، بالإضافة لفتح التفاوض مع ثلاث مستشهرين جدد.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة