الرئيسية / نبض المجتمع / بعد انتشار صورها معه..صديقة أنور العثماني تكشف حقيقة اتهامها بقتله

بعد انتشار صورها معه..صديقة أنور العثماني تكشف حقيقة اتهامها بقتله

نبض المجتمع
أرسلان أمينة 10 نوفمبر 2022 - 10:30
A+ / A-

بعد تداول صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واتهامها في جريمة قتل الشاب أنور، التي هزت الرأي العام الوطني، خرجت نجلاء صديقة الضحية أنور العثماني عن صمتها للرد على الحملة التي تعرضت لها منذ وقوع الجريمة.

ونشرت نجلاء في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مقاطع فيديو عبر خاصية السطوري في الانستغرام، للرد على الاتهامات التي وجهت لها وعن الأسباب التي دفعت بها إلى حذف الصور التي كانت تجمعها بالضحية أنور من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت نجلاء من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية “السطوري”، في حسابها الخاص بالإنستغرام، بأنها تلقت إتصال من عائلة أنور يطلبون مساعدتها للوصول إليه، لكنها أخبرتهم أنها لم تستطع الحديث معه خلال الفترة الأخيرة بسبب الحالة النفسية التي يعاني منها، إثر وفا أحد أقربائه، قبل أن تخبرها شقيقته بالعثور عليه مقتولا داخل شقته.

وقالت الشابة أنها حجزت أول طائرة بإتجاه المغرب، للمشاركة في تشييع جنازة صديقها المقرب، لكنها صدمت بإتهامها خلال مراسيم التشييع بقتله، قبل أن يتم اتهامها بشكل مباشر بعد صدور بلاغ حول توقيف فتاة متهمة بالجريمة.

وبخصوص حذفها للصور التي جمعتها بأنور، قالت نجلاء، أن الصور ومقاطع الفيديو تتضمن موسيقى ورقص، حذفتها احترما لروح صديقها الراحل ولعائلته.

وأضافت نجلاء في توضيحها للرأي العام، بعد اتهامها بجريمة قتل الشاب أنور، بأنه أفضل صديق لها وأكثر شخص يخاف عليها، حيث استنكرت ما تم توجيهه لها من اتهامات.

ويذكر، بأنه تم نشر صور نجلاء رفقة أنور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامها بقتله، مباشرة بعد صدور البلاغ، قبل أن ينفي صديق الراحل الاتهامات مشددا على أنها مقيمة في الديار الاسبانية ويفوق عمرها 17 سنة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة