الرئيسية / رياضة / المغاربة يدخلون لائحة العشر الأوائل في اقتناء التذاكر وحجوزات الفنادق بمونديال قطر

المغاربة يدخلون لائحة العشر الأوائل في اقتناء التذاكر وحجوزات الفنادق بمونديال قطر

رياضة
عائشة أشمرار 19 نوفمبر 2022 - 09:31
A+ / A-

كشف محمد ستري سفير المملكة المغربية بقطر، أن المغرب تم تصنيفه مشجعيه ضمن الدول العشر الأوائل التي اقتنت تذاكر مباريات كأس العالم، وأيضا بالحجوزات الفندقية.

وأشار ستري في حديثه أثناء حضوره ضيفا على برنامج “قطر جاهزة” بقناة “بي إن سبورت”، إلى أن مونديال قطر شهد توافد غير مسبوق للجمهور المغربي، سواء القادم من المملكة المغربية، أو أفراد الجالية المقيمة في أوروبا أو في الدول العربية.

وسجل المتحدث ذاته أن الجماهير المغربية ستصنع الحدث، وذلك عن طريقتها المميزة في التشجيع، بالإضافة إلى الأهازيج التي ترددها، مشيرا أن حظور الجماهير المغربية بهذه الكثافة دليل على أنهم يعشقون كرة القدم بصفة عامة، وأسود الأطلس بصفة خاصة.

وأضاف ذات المصدر أنه المغرب أيضا شيد عددا من الملاعب المهمة، وبنيات تحتية من موانئ وطرق ومطارات، تسمح للمغرب باحتضان مثل هذه التظاهرات، وذلك تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

قطر تستضيف هذه المسابقة العالمية عن جدارة واستحقاق، وكانت تعمل جاهدا منذ  أن تم الإعلان عن أنها هي من سيستضيف مونديال قطر 2022، يضيف سفير المغرب بقطر.

وأضاف ستري قائلا أن دولة قطر والعرب جميعا سيقدمون برهانا على أنهم قادرون على رفع التحديات وإعطاء صورة تليق بهم من خلال إنجاح هذا العرس الكروي.

وأكد سفير المغرب أن قطر، ومعها العرب سيعطون من خلال هذه الكأس والفعاليات الموازية لها البرهان على أن العرب قادرون على رفع التحديات وعلى إعطاء صورة تليق بهم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة