الرئيسية / رياضة / هاري كاين "يحرم" من ارتداء شارة دعم "المثلييـ.ن" في كأس العالم قطر 2022

هاري كاين "يحرم" من ارتداء شارة دعم "المثلييـ.ن" في كأس العالم قطر 2022

رياضة سياسة
فبراير.كوم 20 نوفمبر 2022 - 21:00
A+ / A-

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن مهاجم وقائد منتخب الأسود الثلاثة، هاري كاين لن يحمل شارة القيادة ذات الصبغة المناصرة لمجتمع “المثليين” ذات الألوان المختلفة، يوم غد في افتتاحية المنتخب الإنجليزي في مونديال قطر 2022.

وقالت صحيفة “التلغراف” البريطانية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أوصى حكام المباريات برفع البطاقة الصفراء في وجه اللاعبين الحاملين لأي شارة ذات صبغة سياسية، وذلك قبل بداية المباراة.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن الإدارة الفنية للمنتخب الإنجليزي فضلت عدم ارتداء كاين للشارة مخافة جمعه للبطاقات الصفراء ما يجعله عرضة للطرد أو الايقاف عبر جمع البطاقات الصفراء.

وأكدت الصحيفة أن مباراة الغد ستعرف ترقبا واسعا لسببين، يتجلى الأول في مدى التزام كاين بعدم ارتداء شارة دعم “المثليين”، فيما يتمثل الثاني في انتظار المشجعين الانجليز لأداء منتخبهم في طريقه لحصد الكأس العالمية الغائبة عنه منذ فوزه بها للمرة الأولى والأخيرة عام 1966.

ويرتقب أن تكون عقوبة الفيفا، المتمثلة في البطاقة الصفراء، رادعة لعدد من قائدي المنتخبات الأوروبية على غرار مانويل نوير قائد المنتخب الألماني وجاريث بيل قائد المنتخب الويلزي، لارتداء شارة القائد “الملونة”، كما حصل في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة