مباراة للتوظيف بإقليم الحاجب

المنتخب يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة كرواتيا في ظل مخاوف من الإصابات

الرئيسية / رياضة / المنتخب يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة كرواتيا في ظل مخاوف من الإصابات

المنتخب يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة كرواتيا في ظل مخاوف من الإصابات

رياضة
فبراير.كوم 22 نوفمبر 2022 - 09:30
A+ / A-

يجري المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء، آخر حصصه التدريبية استعدادا لمواجهة المنتخب الكرواتي، في إطار المباراة الافتتاحية للمنتخبين من الجولة الأولى عن المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وستنطلق الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني، على ملعب الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، و ستكون هذه الحصة مفتوحة في وجه الاعلام لمدة حددتها الادارة التقنية في 15 دقيقة.

ويذكر أن الجمهور المغربي على موعد مع المقابلة المنتظرة غدا الأربعاء 23 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا، على أرضية ملعب البيت بمنطقة الخور.

وتعقد الحصة التدريبية الأخيرة في ظل إصابات ضربت معسكر المنتخب في قطر، حيث أكد طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، الدكتور عبد الرزاف هفتي، أمس الاثنين، أن الحالة الصحية للاعبي المنتخب “جيدة على العموم”.

وأوضح هفتي في تصريح صحفي، أن هناك إصابات خفيفة لدى بعض اللاعبين، مؤكدا أن الحالة الصحية للمجموعة لا تدعو للقلق وتبقى جيدة على العموم.

وأبرز في هذا الصدد أن جميع عناصر المنتخب الوطني شاركت في الحصة التدريبية المبرمجة اليوم الاثنين، بمن فيهم اللاعب سليم أملاح، الذي كان يعاني من إصابة طفيفة، ومن المحتمل أن يشارك في المباراة الأولى للمنتخب الوطني في إطار كأس العالم قطر 2022، والتي شتجمعه بنظيره الكرواتي.

وبخصوص اللاعب زكرياء أبوخلال الذي التحق بالمنتخب وهو يشكو من إصابة، قال هفتي إن حالته الصحية “جيدة عموما”، مضيفا أنه يتوقع غيابه عن المباراة الأولى في حين سيكون جاهزا لخوض المباراة الثانية ضد المنتخب البلجيكي.

أما عن حالة اللاعب إلياس شاعر، فقال طبيب المنتخب الوطني إنها في تحسن بنسبة 70 إلى 80 في المائة، وأنه سيتم يوم غد الثلاثاء إتخاذ القرار المناسب بشأن مشاركته.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17