الأسود يستعدون لكرواتيا بصفوف مكتملة

دنيا تقاضي الملولي بسبب "دعوة زواج"

الرئيسية / بيبل / دنيا تقاضي الملولي بسبب "دعوة زواج"

دنيا تقاضي الملولي بسبب "دعوة زواج"

بيبل
عائشة أشمرار 22 نوفمبر 2022 - 15:00
A+ / A-

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها بعد الجدل الذي أثارته تدوينة المثير للجدل هشام الملولي والتي طلب خلالها يدها للزواج.

وقالت بطمة في تدوينة له عبر خاصية “الستوري”، بـ”انستغرام”، “كيقول ليك المثل، دير الخير تلقى الشر، وإذا الشيء زاد عند حده وجب علي التوضيح، أنا فنانة مغربية بنت حي شعبي، معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش، ومامتكبراش نهائيا، واش هذا غلط؟.

وتابعت بطمة قائلة: “آخر حفل واحد الشخص باغي يطلع يتصور، وبقى فيا مخلاوهش السيكيريتي، قلت ليهم ماشي مشكل، بحالو بحال غيرو، ورحبت به وطلع دار فيديو، ….قلت لو شنو سميتك، حيث إذا هو كيسحابليه معروف، أنا معرفتوش، حاجة عادية”.

“من بعد اكتشفت أنو هذا إنسان معروف  كيموت على البوز الخاوي، كتب تدوينة وهو ماعارفش خطورة ذاكشي اللي كتب، دخل في الطريق الغلط، لي مكيسكتش على حقو، وماشي حيط قصير، ومن بعد عرفت شكون مسيفطو والغاية من الموضوع كامل”، تضيف دنيا بطمة.

واختتمت صاحبة أغنية “مزيان واعر”، تدوينتها قائلة:لي ممربيش غادي يربيه القانون، رامكانش السيبة في البلاد، ممكن بعض الأمور ندوزهم بمزاجي، وأشياء مكندوزهاش، ….. وتكون عبرة لمن لا يعتبر، وداك النوع، بالضبط يستحق فعلا القمع..”

جدير بالذكر أن هشام الملولي أثار جدلا كبيرا يوم أمس بعد أن كشف عن نيته للزواج بدنيا بطمة قائلا: “باطمنة ديالي، واش في نظاركم جينا مواتيين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17