الرئيسية / عجائب و غرائب / في حب المونديال.. مشجع ياباني يشكر مديره من مدرجات قطر

في حب المونديال.. مشجع ياباني يشكر مديره من مدرجات قطر

عجائب و غرائب
أرسلان أمينة 24 نوفمبر 2022 - 10:00
A+ / A-

التقطت إحدى الكاميرات من مدرجات ملاعب المونديال، لقطة طريفة، تتمثل في رفع مشجع ياباني لافتة كتب عليها عبارات شكر في رسالة توجه بها إلى مديره في العمل، بعد أن منحه إجازة لمدة أسبوعين من أجل متابعة منتخب بلاده في كأس العالم التي تستضيفه حاليا دولة قطر.

وحمل المشجع لافتة مكتوب عليها “عزيزي المدير، شكرًا على منحي أسبوعين إجازة”، وجاء ذلك الشكر لمديره بسبب منحه فرصة السفر إلى الدوحة لمشاهدة المنتخب الياباني الذي كافأه بالفوز على ألمانيا.

وبعد انتهاء المباراة، انتشرت صورة المشجع ببشكل كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت العديد من التعليقات الساخرة من تلك اللقطة الطريفة والمميزة.

ويذكر أن المنتخب الياباني أطاح يوم أمس الأربعاء، بنظيره الألماني بعد أن فاز عليه بهدفين لواحد، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ملعب خليفة الدولي، برسم الجولة الأولى من منافسات المونديال .

ووقع هدفي المنتخب الياباني ريتسو دوان (د 75) وتاكوما أسانو (د 83)، فيما سجل هدف المنتخب الألماني إلكاي غوندوغان ( د 33 ض ج).

ويعد فوز المنتخب الياباني ثاني مفاجأة مدوية في العرس العالمي بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخب السعودية على الأرجنتين (2-1) أمس الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة