الرئيسية / بيبل / الوالي ينعي محمد عاطفي : فضله كبير علي ولن أنسى ثقته وتشجيعه

الوالي ينعي محمد عاطفي : فضله كبير علي ولن أنسى ثقته وتشجيعه

بيبل
نهيلة بلفضيل 25 نوفمبر 2022 - 15:00
A+ / A-
بكلمات مؤثرة، نعى الفنان رشيد الوالي الممثل الراحل محمد عاطفي، الذي وافته المنية ليلة أمس الخميس.
وكتب رشيد الوالي في منشور له عبر حسابه الرسمي بالانستغرام : “كان هذا آخر مشهد يقوم المرحوم محمد عاطفي بتصوير بمدينة وجدة في فيلمي السينمائي (الطابع ).. كان ضروريات بالنسبة لي أن يشتغل معي وهو الذي منحني أول دور بطولي في مسلسل ظلال الماضي وبعده سرب لحمام الذي قربني من الجمهور”.
وتابع الوالي : “لن أنسى ثقته وتشجيع لي.. كان أخا وأنا وصديقا.. علمني الكثير في مجال التلفزيون.. سافرت معه.. وتناقشنا حول مواضيع عديدة.. بل علمني الكتابة للتلفزيون”. 
هذا وأردف المتحدث عينه : “في آخر زيارتي له صحبة أخي هشام أخبرنا أنه ينوي العودة للسينما.. لم يعترف بالمرض واعتبر دائما وعكة وسوف تنتهي.. ويعود له الفضل في اكتشاف العديد من الممثلين والممثلات.. ومع الأسف الاعتراف شبه منعدم عند اغلبهم”.
وأكد الوالي في نهاية منشوره أن “محمد عاطفي ترك بصمته حتى بعد رحيله لأن كل المغاربة يتذكرون اعماله وخاصة مسلسل سرب لحمام والذي كتبه علي الأصمعي واحمد أومال.. ناهيك عن اعماله في السينما العالمية والمغربية والعربية.. رحمه الله تعالى وسيبقى فضله علي كبير لا يمكنني نسيانه.. بل يدفعني في الكثير من الأحيان لمد يد المساعدة لطاقات واعدة تستحق الفرصة للبروز.. وإنت لله وإنا إليه راجعون”.
Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel)

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة