الرئيسية / F Plus / قناة "شباب المستقبل" تهنئ المنتخب المغربي على فوز الثمامة "التاريخي"

قناة "شباب المستقبل" تهنئ المنتخب المغربي على فوز الثمامة "التاريخي"

F Plus
فبراير.كوم 28 نوفمبر 2022 - 20:00
A+ / A-

وصل صدى فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين ، في منافسات كأس العالم قطر 2022، إلى قناة “سبيس تون”، القناة التي نشأ على متابعتها جيل التسعينات وأوائل الألفية، الذي يشكل عصب الجمهور المغربي الداعم للمنتخب داخل وخارج الملعب.

وهنأت القناة المخصصة للأطفال والرسوم المتحركة، “أسود الأطلس” قائلة إنهم “حققوا فوزًا تاريخيا وكانوا رجالا في أرض الملعب”، مضيفة “مبارك الفوز يا أبطال”.

وانهالت التعليقات والاعجابات على منشور القناة العربية، ومقرها مملكة البحرين، شاكرين لها التهنئة ومتابعة مسيرة المنتخب المغربي والمنتخبات العربية الأخرى المشاركة في البطولة العالمية.

وقالت معلقة على المنشور، “الجميل في هذا العرس الكروي، دعم ومساندة العرب لبعضهم البعض في المباريات.

وأضافت “هذا اكبر ربح لنا، فقد أشتقنا لهذه الروح الأخوية..الحمد لله شكرا جزيلا لكم ولك يا قناة  سبيس تون على هذه الالتفاتة الجميلة جمال محتواك الذي بصم طفولتنا”.

فيما علق آخر كاتبا، “سبيستون تحتفل معنا.. ما هذا الجمال”، وأضاف ثانٍ، “شكرا قناة سبيستون على هاته الإلتفاتة الجميلة لمشاركتنا فرحة فوز منتخبنا الوطني المغربي على المنتخب البلجيكي الحمد لله على هذا الإنتصار الأكثر من رائع و ديما ديما مغرب”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يحتاج نقطة واحدة على الأقل للتأهل للدور الثاني لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية بعد نسخة المكسيك 1986″.

ويواجه المنتخب نظيره الكندي في المباراة الثالثة يوم الخميس المقبل على الساعة 16 مساء بتوقيت المغرب، على ملعب الثمامة، فيما يتواجه المنتخبان الكرواتي والبلجيكي في الوقت عينه على ملعب أحمد بن علي بمدينة الريان القطرية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة